عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024.. محمد جبر يخسر أمام الإيراني محمد هادي سارافي في نصف نهائي منافسات المصارعة الرومانية ويلعب على الميدالية البرونزية

محمد جبر
محمد جبر

خسر محمد جبر لاعب المصارعة الرومانية أمام بطل إيران محمد هادي سارافي في الدور نصف النهائي في منافسات المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس 2024 بنتيجة 0/6 ويلعب محمد جبر في مباراة الميدالية البرونزية غداً الأربعاء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد جبر أولمبياد باريس 2024

وكان محمد جبر قد قدم مستويات رائعة في الدور ربع النهائي وثمن النهائي وصعد باكتساح للدور نصف النهائي، وكان قد تمكن في إقصاء المصنف الثاني عالميا، ولكن وقف أمام بطل إيران المصنف الثالث.

ويلعب محمد جبر على الميدالية البرونزية غداً الأربعاء من أجل إضافة ميدالية أولمبية لمصر في أولمبياد باريس 2024.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
محمد جبر

والد محمد جبر لـ تحيا مصر: انتظر ميدالية ذهبية لمصر في أولمبياد باريس 2024 في المصارعة الرومانية

قال علي جبر والد محمد علي جبر بطل المصارعة الرومانية، أن يتمنى التوفيق لنجله في الأولمبياد وتحقيق ميدالية أولمبية من أجل إسعاد الشعب المصري، وأضاف والد محمد علي جبر في تصريحات عبر بث مباشر مع موقع تحيا مصر، محمد ابني بطل ونفسي يحقق ميدالية لمصر في الأولمبياد وكلنا مستنيين يحقق الميدالية الذهبية ورفع علم مصر.

وأكمل والد محمد علي جبر، محمد ابني بطل وربنا معاه وعاوزين كلنا نفرح وكان نفسي أكون معاه في فرنسا وأنا مدرب ولكنا لم أتمكن في السفر معه، وأشار والد محمد علي جبر، أول حاجه قولتها لمحمد هو رفع علم مصر في الأولمبياد ومصر رقم 1، واختتم والد محمد علي جبر، كل التوفيق لمحمد في مباراة اليوم والتوفيق لابني الآخر في الأولمبياد والعودة بميدالية ذهبية وإسعاد الشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي