عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محكمة القضاء الإداري ترفض دعوى عضو مجلس النادي الإسماعيلي ضد زملائه

النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

أصدرت محكمة القضاء الإداري بالاسماعيلية، اليوم، الثلاثاء 6 أغسطس، حكماً برفض الدعوى ألتي أقامها أحمد فهيم، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الموقوف، والتي كان يطالب فيها ببطلان قرار مجلس الإدارة بوقف عضويته وعودته لممارسة اختصاصاته، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قرار محمكة القضاء الإداري بشأن دعوى عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

وقضت المحكمة برفض دعوى فهيم التي طالب فيها ببطلان قرار مجلس الإدارة بوقف عضويته وإلغاء قرار مجلس الإدارة بدعوة الجمعية العمومية الغير عادية للانعقاد للنظر في إسقاط عضويته. 

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إيقاف العضو المذكور ودعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد، يوم 31 أغسطس، للنظر في إسقاط عضويته نظراً لما قام به من إفشاء مداولات مجلس الإدارة بغير الحقيقة والتعرض لزملاؤه باتهامات باطلة تطعن في ذممهم وقراراتهم.

الإسماعيلي يتعاون مع شركة إيطالية لتسويق المواهب في أوروبا | سكاي نيوز عربية
النادي الإسماعيلي

تصريحات عبد الواحد السيد بشأن كأس مصر

صرح عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات نشرها المركز الإعلامي للنادي: “الزمالك لم يوافق خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، الذي عقد اليوم على المشاركة في بطولة كأس مصر في المواعيد المحددة من قبل الاتحاد”.

وأضاف: “الزمالك طلب تأجيل مباريات كأس مصر، كما طلب أكثر من نادٍ تأجيل مباريات البطولة كي يحصل اللاعبون على فترة راحة، قبل انطلاق الموسم الجديد”.

وتابع: “الزمالك لم يرفض المشاركة في بطولة كأس مصر ولكنه رفض المواعيد المحددة من اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة، وسيتم التاصل والتنسيق مع إدارة النادي من أجل إعلان الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة”.

شاهد | عبد الواحد السيد ينفعل على ناشئ الزمالك الغاضب بعد استبداله أمام  الأهلي - فيديو
عبد الواحد السيد

أحمد شوبير يعلن نتيجة اجتماع اتحاد الكرة مع أندية كأس مصر

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع “X” ، أن اجتماع اليوم بين اتحاد الكرة، شهد غياب مسئولي نادي مودرن سبورت، والنادي الأهلي، بخلاف ذلك أقرت جميع الأندية موافقتها على استمرار مسابقة كأس مصر موسم 2023/2024، حسب المواعيد التي أعلنها اتحاد الكرة في وقت سابق.

تابع موقع تحيا مصر علي