عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الإسماعيلي والسد القطري بعد الاتفاق على إذاعتها تلفزيونيا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تنطلق مباراة الإسماعيلي الودية، أمام السد القطري في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بدلا من السابعة، بعد الاتفاق على بثها تلفزيونيا.

موعد مباراة الإسماعيلي والسد القطري

تحيا مصر، واتفق الطرفان على تعديل موعد انطلاق المباراة، بعدما توصل لاتفاق مع قناة الكأس القطرية على بثها تلفزيونيا.

وقرر الناديان فتح البوابات أمام الجماهير الراغبة في حضور اللقاء بالمجان، على أن يتم فتح البوابات قبل انطلاق اللقاء بساعتين.

مباراة الإسماعيلي والسد القطري

واتفق الفريقان على خوص الإسماعيلي المباراة بزيه الأساسي، كما يخوض السد المواجهة بزيه الأساسي أيضا.

وقرر الناديان حضور الجماهير للمباراة بالمجان، على أن يتم فتح بوابات ملعب اللقاء، قبل المباراة بساعتين.

وشهد الاجتماع حضور، كابتن عماد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، وكابتن طارق أبو الليل، مدير إداري الفريق.

تفاصيل جلسة رئيس الإسماعيلي وسفير قطر.. تفاصيل

استقبل السفير طارق الأنصاري، سفير دولة قطر في مصر، خلال الساعات الماضية، المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي الإسماعيلي، لبحث سبل التعاون الرياضي بين الناديين.

وشهدت الجلسة التي جمعت الطرفين، محادثات مثمرة وبناءة حول سبل دعم وتعزيز مجالات التعاون الرياضي بين البلدين، بالإضافة إلى ترتيب عدة لقاءات بين بعض المؤسسات في قطر، ومسئولي النادي الإسماعيلي، على هامش مباراة الفريق مع السد القطري، تأتي اللقاءات المنتظر بين مسئولي الإسماعيلي، والمؤسسات القطرية لبحث سبل التعاون بين تلك المؤسسات وقلعة الدراويش خلال المرحلة المقبلة، في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي في مختلف الأنحاء. 

مصدر: عمر الساعي  يرحب بالانتقال من الإسماعيلي للزمالك 

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره، أن عمر الساعي يريد الرحيل عن الإسماعيلي بنهاية الموسم والانتقال للزمالك، لاسيما وأن فرص مشاركة اللاعب في المباريات ستكون أوفر حظًا من الأهلي، بسبب تقدم عبد لله السعيد في السن، وعدم مشاركة روقا بصفة أساسية في المباريات، ويلعب عمر الساعي في مركز خط الوسط في في فريق نادي الإسماعيلي، وتألق اللاعب مع الدرويش هذا الموسم، مما جعل معظم الأندية تريد ضم اللاعب بين صفوف فريقها، ويدخل الأهلي والزمالك في صراع كبير لضم اللاعب، لاسيما وأن النادي الأهلي والزمالك محتاجين لاعب في خط الوسط يقدم أداء سهل وقادر على التقريب بين خطوط المعلب ويستطيع أن يحسم مباريات دفاعية قوية بتمريرة واحدة وكل هذه الميزات تجتمع في عمر الساعي.

تابع موقع تحيا مصر علي