عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلهم وراح يصلي الفجر.. تفاصيل انهاء أب حياه أبناءه الأربعة بـ القنطرة

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

كواليس وتفاصيل مثيرة في جريمة القنطرة غرب في الإسماعيلية، حيث سطر أب أربعيني نهاية مأساوية لابنائه الأربعة بعد أن قام بشنقهم وتعليق رقابهم في الشباك، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

القصة الكاملة لـ جريمة القنطرة

الأب المتهم أدمن تعاطي المواد المخدرة ثم انفصل عن زوجته، التي تركت له المنزل بابنائها وتم احتجازه قبل فترة في مصحة لعلاج الإدمان إلا أنه خرج منه بعد إعادة تأهيله قبل الجريمة بساعات قليلة واصطحب ابنائه من منزل طليقته ثم قام بإنهاء حياتهم سويا.

قصة وتفاصيل جريمة القنطرة في الإسماعيلية، بدأت قبل فترة حين أدمن الأب على تعاطي المواد المخدرة وتحديدا مخدر الشابو ونشبت بينه وبين زوجته مشكلات قام على أثرها بالإنفصال عنها ثم تركت له المنزل واصطحبت ابنائها إلى منزل أسرتها في الإسماعيلية وظل يعيش وحيدا فترة.

أب ينهي حياة ابنائه الأربعة في القنطرة

بعدها خرج الأب المتهم في جريمة القنطرة إلى إحدى مصحات الإدمان لتلقي العلاج اللازم وبعد فترة بداخلها خرج بعد التأكد من تأهيله للخروج والعيش، وما أن خرج حتى ذهب إلى منزل أسرة زوجته يتحدث معهم بطريق طبيعية طالبا من جدتهم اصطحاب ابنائه في نزهة بالخارج.

وافقت جدة الأبناء على خروجهم مع والدهم الذي اصطحبهم في نزهة ثم اصطحبهم لمنزله وما أن انغمسوا في النوم قام بربطهم جميعا وتعليقهم بالحبال في مشانق على الشباك وبعد أن تأكد من وفاتهم خرج إلى مسجد القرية طالبا من الإمام إذاعة خبر وفاتهم وموعد الجنازة.

النيابة تحقق في جريمة القنطرة

تباشر النيابة العامة في الإسماعيلية التحقيقات في واقعة جريمة القنطرة غرب، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الظاهري على جثامين الضحايا ومعرفة أسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على 4 جثامين لأشقاء داخل منزل والدهم بمنطقة القنطرة بجهة الكيلو 17، وعلى الفور وجه اللواء محمد عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بسرعة الانتقال.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الإسماعيلية أن والدهم وراء ارتكاب الواقعة نتيجة انفصاله عن والدتهم وادمانه على تعاطي مخدر الشابو، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة المباحث القبض على الأب المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا.

تابع موقع تحيا مصر علي