عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس ضبط شبل أسد داخل فيلا المعادي.. تحرك من أمن القاهرة

شبل المعادي
شبل المعادي

كشفت أجهزة مديرية أمن القاهرة ملابسات ضبط شبل أسد يبلغ من العمر 6 أشهر داخل فيلا بمنطقة المعادي جنوب القاهرة، برفقة شخص، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

كواليس ضبط شبل أسد في المعادي

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مديرية أمن القاهرة، أن الشخص صاحب الشبل لديه هواية في تربية الحيوانات البرية، وعثر بداخل الفيلا على شبل عمره 6 أشهر بالإضافة لـ 10 كلاب.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن جميع الكلاب حاصلة على تطعيمات ولديه تراخيص بها، ولكن الشبل لا يوجد ترخيص به وتم مصادرته منه بسبب عدم وجود تراخيص بتربيته في منطقة سكنية.

أمن القاهرة يسلم شبل المعادي لهيئة الحيوانات البرية

وأكدت أجهزة أمن القاهرة على أنه لم يتم القبض على صاحب الفيلا كونه لديه تراخيص بتربية الكلاب وأن كافة التطعيمات سليمة، وتم مصادرة الشبل فقط منه وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وقامت أجهزة مديرية أمن القاهرة بتسليم الشبل الصغير المضبوط داخل فيلا المعادي إلى هيئة الحيوانات البرية كونه بدون تراخيص، وتم تسليم الكلاب لصاحبها بعد التأكد من التطعيمات والتراخيص اللازمة.

النيابة تحقق في احتجاز شخص وقتله

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل عامل في شركة بمنطقة مدينة نصر بعد احتجازه داخل شقة في العبور، ودفنه على الطريق الدائري الأوسطي بسبب استيلائه على معدات خاصة بالشركة التي كان يعمل بها.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه كان يعمل بأحد الشركات وقام بالاستيلاء على معدات منها، فقام صاحب الشركة وسائق باستدراجه واحتجازه في شقة سكنية بمنطقة العبور وتعدوا عليه بالضرب وشاكوش على رأسه حتى توفى.

التحريات: دفنوه على الطريق الأوسطي

وقالت تحقيقات النيابة أن المتهمين قاموا بدفن الجثمان في منطقة صحراوية على الطريق الدائري الأوسطي بنطاق العبور، وفروا هاربين وبعد ضبطهم أرشدوا عن مكان الجثة والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم مدينة نصر ثان تضمن ورود بلاغا أفاد اختفاء عامل بشركة وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب شركة وسائق قاموا باستدراجه بسبب استيلائه على معدات خاصة بالشركة، إلى شقة في العبور واعتدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وقاموا بدفنه على الأوسطي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي