عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 7 أشخاص.. السيطرة على حريق هائل نشب في مصنع ملابس بالمحلة

حريق
حريق

نجحت قوات الحماية المدنية بالغربية منذ قليل، في السيطرة على حريق مصنع ملابس اندلعت نيرانه إثر حدوث ماس كهربائي مفاجئ مما تسبب في التهام وتفحم محتوياته بالكامل وتم الدفع ب5 سيارات إطفاء لإخماد نيرانه الامر الذي أسفر عن إصابة 7 أشخاص بحالات اختناق وخصصت سيارات إسعاف لنقل الضحايا.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق هائل بمصنع ملابس بنطاق منطقة منشية أبو راضي بنطاق دائرة القسم.

حريق شقة الهرم

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في حريق شقة بالهرم وإصابة مسن وزوجته بحروق متفرقة جراء الحريق، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وكواليس الحادث.

تحقيقات النيابة في حريق شقة الهرم

حيث أمرت النيابة العامة في الجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، والتي كشفت إصابتهم بحروق متفرقة في مختلف أنحاء الجسم وأمرت بانتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وشهدت منطقة الهرم إصابة مسن وزوجته في الجيزة بحروق متفرقة جراء اندلاع حريق في شقتهما بمنطقة الهرم بالجيزة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده.

إصابة مسن وزوجته في حريق شقة الهرم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد باندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة الهرم وعلى الفور إنتقلت أجهزة الحماية المدنية لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة اندلاع حريق داخل شقة سكنية في الهرم نتج عنه إصابة شخص في العقد السابع من العمر وزوجته بحروق متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلهم للمستشفى وتحرر المحضر اللازم.

تفاصيل حريق مستشفى السادات بالمنوفية

وكان قد نشب حريق مستشفى السادات بالمنوفية، حيث شهد تصاعد أدخنة كثيفة من مخزن المستشفى حيث نشب الحريق في مستلزمات طبية، قبل أن يتم إخلاء المستشفى بالكامل، ونقل المرضى لأقرب مستشفيات، طبقا للحالة الصحية، حيث العاملون في مستشفى السادات العام في محافظة المنوفية من إخلاء الحضانات الخاصة بالأطفال، من خلال سلم خارجي ومن نوافذ المستشفى، حيث تمت الاستعانة بسلم خارجي وتم نقل 10 أطفال من قسم الحضانات بالمستشفى إلى مستشفى هرمل التخصصي، من خلال نوافذ المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي