عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيري هنري: منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام فرنسا وأرفع لهم القبعة

تيري هنري
تيري هنري

قال تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة للغاية أمام الديوك في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تيري هنري.

تصريحات تيري هنري

وأضاف تيري هنري في تصريحات صحفية بعد مباراة مصر وفرنسا، أنا سعيد للغاية بتأهل منتخب فرنسا لنهائي أولمبياد باريس 2024 ولا أريد أن أخذل اللاعبين ونريد الحصول على ميدالية أولمبية مثل باقي اللاعبين الفرنسيين.

وأكمل تيري هنري، منتخب فرنسا ضمن ميدالية أولمبية في الوقت الحالي ونريد الذهب في المباراة المقبلة وكنت أخشى أن لا نحقق ميدالية أولمبية فالأمر صعب للغاية.

واستكمل تيري هنري، أعيش حلما في الفترة الحالية ولا اريد أن استيقظ ولم يكن الأمر سهلا من أجل التواجد في نهائي الأولمبياد نهائيا، وأهنئ منتخب مصر على ما قدموه في المباراة وأرفع لهم القبعة.

تيري هنري

تيري هنري مدرب منتخب فرنسا

وأشار تيري هنري، مواجهة مصر لم تكن سهلة ومباراة إسبانيا في النهائي ستكون صعبة للغاية وهم يتواجدوا دائما في المباريات النهائية واشعر بالارتياح بعد ضمان الحصول على ميدالية أولمبية.

واختتم تيري هنري تصريحاته، لا اهتم بنجاح مهمتي مع منتخب فرنسا أم لا ولكن الأهم هو الحصول على ميدالية أولمبية وماتيتا ساعدنا كثيراً في مباراة اليوم من أجل النجاح وتحقيق الفوز والصعود، ومنتخب مصر كان يلعب على الهجمات المرتدة ولكننا نجحنا في العودة في التوقيت المناسب.

استقبال جماهيري لمحمد السيد صاحب برونزية أولمبياد باريس بعد وصوله القاهرة

وصل محمد السيد لاعب المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة إلى مطار القاهرة، بعدما حقق ميدالية برونزية تاريخية في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في مدينة باريس الفرنسية وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري، وكان في استقبال البطل المصري، وفدًا كبيرًا من وزارة الشباب والرياضة، والدكتور أشرف البجيرمي رئيس قطاع الرياضة بالوزارة، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى وفدًا من شركة روابط الرياضية، والكابتن طارق الحسيني النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للسلاح.

كما كان هناك استقبال جماهيري كبير لبطل السلاح المصري، بعد تحقيقه إنجازًا كبيرًا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ومن المقرر أن يتم تنظيم مؤتمرًا صحفيًا بمسرح المركز الأولمبي للاحتفال بالبطل المصري، وحقق محمد السيد إنجازًا تاريخيًا وذلك بعد تحقيقه الميدالية الأولى لمصر في أولمبياد باريس والثانية للسلاح، ليسطر اسمه في تاريخ الرياضة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي