عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024.. المنتخب الأولمبي بعشرة لاعبين يخسر أمام فرنسا بثلاثية مقابل هدف وحيد

من مباراة منتخي مصر
من مباراة منتخي مصر أمام فرنسا

يتواصل البحث عن نتيجة واهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام فرنسا في أولمبياد باريس 2024، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الفرنسي بعدفين مقابل هدف وحيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الأشواط الإضافية من المباراة.

طرد عمر فايد في بداية الشوط الأول الإضافي

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول الإضافي، طرد مدافع منتخب مصر الأولمبي عمر فايد، بعد تدخل قوي على مهاجم المنتخب الفرنسي، ومحاولة عرقلته، ليتحصل على الإنذار الثاني في المباراة، وبالتالي الطرد.

الضغط متواصل من جانب منتخب فرنسا

تواصل ضغط منتخب فرنسا على دفاعات المنتخب الأولمبي، من أجل استغلال حالة النقص العددي، وهو ما تحقق بعد أن تمكن المتألق ماتيتا من إضافة الهدف الثاني برأسية متقنة على يسار حمزة علاء في الدقيقة 100 من عمر اللقاء.

توتر في أداء لاعبي المنتخب الأولمبي

بعد الهدف الثاني، ظهرت حالة من التوتر على أداء لاعبي منتخب مصر الأولمبي، وكاد زيزو أن يحصل على البطاقة الحمراء الثانية، لولا تدخل قائد المنتخب محمد النني، ويحصل زيزو بعد ذلك على ركلة حرة مباشرة، ولكن يسددها خارج المرمى.

هدف ثالث لمنتخب فرنسا

بدأ الشوط الثاني الإضافي باستمرار الضغط من جانب المنتخب الفرنسي، والذي ظهرت رغبته في تعزيز التقدم، وسط حالة من التراجع البدني للاعبي منتخب مصر الأولمبي، وأسفر الضغط عن ارتباك دفاعي، وتسجيل منتخب فرنسا الهدف الثالث عن طريق مايكل أوليسيه في الدقيقة 109 من زمن المباراة.

احتفال أوليسيه بالهدف الثالث

أداء استهلاكي من المنتخبين

بعد الهدف الثالث لمنتخب فرنسا، سادت حالة من الإحباط على لاعبي منتخب مصر الأولمبي، واستمرت المباراة باستحواذ من المنتخب الفرنسي، ولكن بصورة سلبية من أجل استهلاك الوقت، وتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف وحيد لمنتخب فرنسا، الذي سوف يتقابل مع المنتخب الأسباني في المباراة النهائية، أما منتخب مصر فسوف يلاقي المنتخب المغربي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي