عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة أبو نوح سفاح القطط: مضطرب نفسيا ومعايا إثبات

ضبط متهم
ضبط متهم

كواليس وتفاصيل سقوط أبو نوح سفاح القطط في الإسكندرية، حيث كشفت والدته تفاصيل مثيرة حول منشوراته على الفيسبوك ويرصد موقع تحيا مصر الكواليس والتفاصيل.

تفاصيل سقوط أبو نوح سفاح القطط في الإسكندرية

حيث قالت والدة أبو نوح سفاح القطط في الإسكندرية أن نجلها يعاني من إضطراب نفسي وقدمت أوراق تفيد بذلك حيث من المقرر عرضه على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية من عدمه.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يتضمن قيام صاحب حساب بإسم أبو نوح بنشر صور ومقطع فيديو لتعذيب حيوانات أليفة - قطط، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

الداخلية تضبط أبو نوح سفاح القطط

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط القائم على النشر وتبين أنه طالب مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على إرتكاب الواقعة، وإستخدامه الحساب الـمُشار إليه ووجود حساب آخر ينشر من خلاله مقاطع فيديو لتعذيب أشخاص خارج البلاد.

بمواجهته تبين أن المذكور يعانى من إضطراب نفسى وقرر بتحصله على المقاطع التى قام بنشرها على حسابه من مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت وإضطلاعه بإعادة نشرها لجذب إنتباه متصفحى موقع فيس بوك، وبمناقشة والدته قررت بمعاناة نجلها من إضطراب نفسى وقدمت ما يفيد ذلك،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط المتهمين بالتعدي على تاجر فاكهة

وفي سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط من تاجر فاكهة له معلومات جنائية - مقيم بندر ساحل سليم، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة.. بتضرره من (شقيقين لهما معلومات جنائية مقيمان ببندر البدارى).. لقيامهما بإستدراجه وتقييده داخل منزلهما والتعدى عليه بالضرب بالأيدى وإحداث إصابته وإكراهه على توقيع (5 إيصالات أمانة) وعللا وذلك لخلافات مالية بينهم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط من ضبطهما.. وبحوزتهما (عدد 5 إيصالات أمانة بتوقيع المُبلغ) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة لذات الخلافات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة احتجاز مالك معرض سيارات وأجهزة كهربائية في القاهرة بدائرة قسم شرطة المقطم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة بنى سويف) بتلقيه إتصالاً هاتفياً من شقيقـــه (مالك معرض سيارات وأجهزة كهربائية له معلومات جنائية) أبلغه خلاله بإحتجازه من قِبل بعض الأشخــــاص بإحدى الشقق السكنية بدائرة القســم، ومساومتهم له على إطلاق سراحه مقابل مبلــــغ مالى - لسابقة تحصل شقيقه منهم على مبالغ مالية قرابة 30 مليــون جنيـــه لإستثمارها فى مجــال تجارة الأجهزة الكهربائية نظير أرباح شهريـــة وعدم إلتزامه فى سدادهـــا.

تابع موقع تحيا مصر علي