عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد.. اعرف الحقيقة

نجوم الفن
نجوم الفن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لعدد من نجوم الفن من بينهم نهال عنبر يفيدون سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة المنتخب الأولمبي أمام فرنسا بنصف نهائي الأولمبياد، وبدأ العديد يتفاعل معها، والبعض الآخر بدأ يسأل عن الحقيقة.

سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة المنتخب الأولمبي 

وظهر في الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر كلا من الفنانة نهال عنبر والفنانة فيفي عبده والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة داليا البحيري، والفنان ماجد المصري، والفنان مصطفى قمر وعدد من صناع الفن، وبدأ أمر سفرهم لحضور مباراة المنتخب الأولمبي انام قرتصا بنصف نهائي الأولمبياد ينتشر.

نهال عنبر وبوسي سلبي ونجوم الفن 

وبالتطرق نحو الصورة، وجد أنها منذ فترة كبيرة أثناء سفر هؤلاء النجوم إلى العراق للمشاركة فى مهرجان بغداد الدولي للتسوق.

حقيقة سفر وفد من الفنانين لحضور مباراة المنتخب الأولمبي 

وأيضا بالنظر إلى نهال عنبر، فنرى أنها خضعت أمس لعملية جراحية في الكتف، حيث كانت تعاني من قطر في الوتر ولازلت الفنانة في المستشفى حتى الآن تحت إشراف الأطباء لذا من غير المنطقي أن تذهب في اليوم الثاني في رحلة سفر دون أن يكون في يديها اي جروح.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة نهال عنبر قد خضعت أمس لعملية جراحية في الكتف نتيجة تعرضها لقطع في الوتر وخرجت من العمليات في المساء وكانت من المقرر أن تغادر المستشفى اليوم.

الفنان ماجد المصري في عزاء منتجي سينرجي 

وكان الفنان ماجد المصري قد تواجد في مساء أمس الأحد في عزاء منتجي سينرجي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي، والذي كان في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضره أيضا كلا من الفنان أحمد السقا والفنان عصام السقا والفنانة ايمان العاصي والفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ومحمد هنيدي ويوسف الشريف وشريف منير وياسمين صبري وايتن عامر، ومنى فاروق وأحمد السعدني وصلاح عبدالله وإسعاد يونس، أحمد صلاح حسني، إدوارد، سيد رجب، منة فضالي، ميمي جمال، كارولين عزمي، إسلام جمال، هند صبري، ميرنا نور الدين، هدى الإتربي، محمد رجب، دينا فؤاد، الإعلامي عمرو الليثي ونخبة من النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي