عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم وقعت ضحية شائعات الوفاة.. نهال عنبر ومصطفى درويش الأبرز

نهال عنبر ومصطفى
نهال عنبر ومصطفى درويش

انساق بعض النجوم لـ شائعات الوفاة بل وساهم في ترويجها دون قصد، أبرزهم نهال عنبر والتي أعلنت وفاة محيي إسماعيل وحذفت المنشور بعدها، ومصطفى درويش حين نشر خبر وفاة أحمد حلاوة وقام بتعديل المنشور، حيث اعتاد بعض النجوم على انتشار شائعات الوفاة التي تلاحقهم دائمًا.

نهال عنبر تقع تحت مطرقة شائعات الوفاة

صُدم الجمهور بمنشور لـ نهال عنبر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام رصده لكم موقع تحيا مصر، وأعلنت من خلاله عن وفاة الفنان محيي إسماعيل، بنشر صورة جمعتها بـ محيي إسماعيل وعلقت قائلة: "القيصر الفنان الراحل محيي إسماعيل"، ثم حذفت المنشور بعد التأكد أن الخبر غير صحيح.

نهال عنبر

وفي تصريحات خاصة لـ تحيا مصر علقت مديرة أعمال نهال عنبر، وقالت: “نهال عنبر نزلت اعتذار وكلمت أستاذ محي بنفسه واعتذرت له والموضوع جه بطريقة خطأ ومسؤولين السوشيال ميديا نزلوا الخبر من غير ما يرجعوا لها وهي مكنتش تعرف وكلمت الأستاذ محي ونزلت اعتذار و كدبت الخبر ..وخدت موقف ضد اللي نزل الخبر واتجازى".

مصطفى درويش ينساق وراء شائعة وفاة أحمد حلاوة

وعلى خطى نهال عنبر، أعلن الفنان مصطفى درويش من قبل خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، معلنًا وفاته، ولكن قام بتعديل المنشور وقال: "الحمدلله أستاذ أحمد حلاوة خبر الوفاة إشاعة ربنا يقومك بألف سلامة دعواتكم".

مصطفى درويش 

أحمد حلاوة يرد على شائعة وفاته

وعلى صعيد آخر خرج أحمد حلاوة عن صمته ليرد على شائعة وفاته، قال في تسجيل صوتي له نشره أحمد حلاوة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال من خلاله: "إلى كل حبايبي وأصدقائي، وأولادي إلى كل الناس اللي سألت عني واللي ما سألوش، لا أتمنى أبدًا إنى أرى مكروهًا في أحد".

أحمد حلاوة 

واستكمل أحمد حلاوة قائلًا: "ربنا يكفيكم شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت من المرض المخيف ده، ولكن في بعض من الحاجات لسه بنعالجها، على خير بإذن الله، اطمنوا أنا بخير".

أحمد حلاوة: إن كنت هقابل ربنا معنديش مشكلة

واختتم التسجيل الصوتي أحمد حلاوة قائلًا: "خليها على الله وإن كنت هقابل ربنا فـ هقابله بوجه كريم معنديش مشكلة عندي خالص، أدعوا لنا دعواتكم في الدنيا والآخرة جائزة، وأتمنى من كل الأحبة ماشوفش حاجة وحشة فيهم أبدًا”.

والجدير بالذكر، أن أغلب المشاهير تقع تحت مطرقة شائعات الوفاة يبدو أن هذه الشائعات تزعج النجوم وتثير القلق لدى محبيهم، لكنهم يظلون يمارسون حياتهم بشكل طبيعي، ويتخد البعض منهم موقف الصمت ورفض التعليق على تلك الشائعات، ولكن البعض يقرر أن يخرج عن صمته بسبب الحد من انتشار تلك الشائعات.

تابع موقع تحيا مصر علي