عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل العيش.. تفاصيل مصرع كهربائي في سوهاج

مصرع كهربائي
مصرع كهربائي

شهد مركز طهطا حادث أليم بمصرع كهربائي في سوهاج خلال عمله داخل أحد المنازل، ليخيم الحزن على أسرة الفقيد الذي خرج من أجل لقمة العيش لينفق على أسرته التي يعولها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع كهربائي في سوهاج


خرج حسين ر م ه، 41 عاما، صاحب محل في مركز طهطا من أجل أداء عمله في أحد المنازل لتركيب وصلات كهرباء، دون أن يعلم ما ينتظره في ذلك المنزل الذي لقي فيه حتفه نتيجة إصابته بصعقة كهربائية أودت بحياته في الحال.

وقد خيم الحزن على أسرة المتوفي، وانتشر خبر مصرع كهربائي في سوهاج، وسط أبناء المركز الذي خيم عليه الحزن، جراء مصرع أثناء عمله حيث كان يقوم بتركيب وصلات كهربائية بأحد المنازل بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

بداية مصرع كهربائي في سوهاج

وتعود بداية مصرع كهربائي في سوهاج، عندما تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول المدعو (حسين ر م ه) 41 عامًا، كهربائي، إلى مستشفى طهطا العام "جثة هامدة" إدعاء صعق كهرباء، ومقيم بمركز طهطا، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث و الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة "صدمة عصبية " نتيجة صعق كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

تحقيقات النيابة حول مصرع كهربائي في سوهاج

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول حادث مصرع كهربائي في سوهاج، حيث استمعت إلى أقوال شقيق المُتوفى المدعو (حفظي ر م ه) 45 عاما، صاحب محل، ومقيم بذات الناحية، والذي أفاد بأنه أثناء قيام شقيقه بتركيب وصلات كهربائية بمنزل ملك المدعو (هشام ش ض م) 50 عامًا، عامل – ومقيم بذات الناحية، لامست يده أحد الأسلاك العارية مما أدي لصعقه ووفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفى الشبهة الجنائية حول الحادث.

 

تابع موقع تحيا مصر علي