عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس قوية بشأن النادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن العديد المفاجأت بشأن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، من خوض بطولة كأس مصر.

تحيا مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي" إنستجرام": يلا نحكي شويو .. نبدأ منين، طب نبدأ بكهربا اللي هيتمرن بكره عادي آه هو زعلان لكن واخد راحه بأمر دكتور الفريق".

وتابع شوبير قائلاً:" طب وقفشه اكيد متضايق جداً لكن غالباً هيلعب في المباريات الجاية، وكمان احتمال بكره كولر هيقعد معاه".

ووأصل شوبير قائلاً:" ومنعم عايز احتراف في أوروبا والأهلي معندوش مانع بشرط رفع المقابل المادي".

وأختتم شوبير قائلاً:" خد بقي الأهم كولر رافض تماماً فكرة لعب الكاًس وبعد آخر مباراة في الدورى هيسافر سويسرا لقضاء الاجازة ويسيب للإدارة القرار يلعبوا الكاس بسامى قمصان أو ميلعبوش، طب والصفقات ده بقي موال كبير محتاج حلقه كاملة، بتقول حلقه آه والله زي مابقولكم كده".

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، تحدثت مع محمد الشناوي حارس الأهلي حول المباريات التي سيتواجد فيها مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق، وطلب الخروج من القائمة من أجل الراحة وأنا احترم قراره لأنه من اللاعبين الكبار في الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، النادي الأهلي فاز على المقاولون العرب برباعية نظيفة ولا أفهم عن سبب السؤال عن محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم في مباراة المقاولون العرب.

وزاد مارسيل كولر، محمد عبد المنعم لم يتدرب مع الفريق منذ 4 أيام لأنه يعاني من إصابة في أنكل القدم ولذلك هو غير متواجد في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأشار مارسيل كولر، رغم تألق وسام أبو علي مع النادي الأهلي فأنا أبحث عن مهاجم آخر للفريق وأريد تقويه الفريق دائما ولابد أن يكون هناك دعم قوي.

واستطرد مارسيل كولر، وسام أبو علي عانى من الإصابات في البداية، بسبب اختلاف الرتم ووسام أبو علي لديه أكثر من ذلك يستطيع تقديمه مع النادي الأهلي وهو يتطور دائما وأنا سعيد بوسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي