عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى مهنأ منتخب اليد بفوزه على الأرجنتين: مبروك يا عمالقة

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى  منتخب مصر  لكرة اليد  بفوزه على منتخب الأرجنتين، بأولمبياد باريس، قائلا: "إيه المنتخب الجامد ده  منتخب عمالقة ومتكامل لاعبي منتخب اليد دول عمالقة، مبروك يا عمالقة ".

موسى: منتخب مصر عمالقة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر  ، : "منتخب مصر كان وحش في الشوط الأول، لكن رجع بقوة في الشوط الثاني وسيطرة كاملة طوال الشوط".

وتابع  الإعلامي أحمد موسى: "منتخب مصر لكرة اليد أيقونة، وتبقى قاعد مطمن وسعيد وأنت بتتفرج عليه ، منتخب اليد منتخب متكامل، ومتجانس جدا، وصورة مشرفة".

وأنهى: " تصنيف منتخب مصر لكرة اليد رقم 2 في المجموعة وسط عمالقة العالم، وهذا إنجازا كبيرا، تفوقنا على فرنسا والنرويج والأرجنتين أمر يدعوا للفخر".

ولفت: "هناك ألعابا أخرى في  الأولمبياد  خيبت آمالنا، ومنتخب اليد مرشح للحصول على الذهبية، وأتمنى ملاقاة منتخب سلوفينيا للوصول بأريحية لنصف النهائي".

حسم منتخب مصر لكرة اليد المركز الثاني في دور المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، وجاء احتلال منتخب مصر للمركز الثاني بعد فوز الدنمارك على النرويج في المباراة الختامية لدور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة الدنمارك والنرويج

وحقق منتخب الدنمارك الفوز على النرويج في ختام دور المجموعات في المجموعة الثانية بنتيجة 32/25، ويهدي منتخب الدنمارك وصافة المجموعة لمنتخب مصر بعد نهاية دور المجموعات.

ويتواجد منتخب الدنمارك في المركز الأول برصيد 10 نقاط وبالعلامة الكاملة في المجموعة الثانية، ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومنتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب فرنسا في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وتختتم مباريات دور المجموعات اليوم الأحد بمواجهة فرنسا وإسبانيا وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء، وينتظر منتخب مصر صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى.

منتخب مصر لكرة اليد

وفاز منتخب مصر في دور المجموعات على النرويج والمجر والأرجنتين وخسر مباراة واحدة أمام الدنمارك والتعادل في مباراة أمام فرنسا بعد أداء تحكيمي هزيل ساهم في عودة فرنسا للمباراة، سجل منتخب مصر في دور المجموعات 148 هدفا واستقبل 140 ويعتبر محد علي حارس مرمى منتخب مصر من أفضل حراس البطولة، بجانب يحيى خالد من أفضل لاعبي البطولة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي