عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام وياسمين صبري وليلى علوي.. حشد كبير من نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي

نجوم الفن في عزاء
نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي

شهد عزاء منتجي سينرجي حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل وتامر فتحي حضور حشد كبير من نجوم الوسط الفني من الرجال والنساء، وذلك بسبب حزنهم الشديد على وفاتهم المفاجأة اثر حادث سير على طريق الضبعة، فضلا عن العلاقة الطيبة التي تربط الوسط الفني بهؤلاء المنتجين الأربعة.

نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 

وحضر عزاء منتجي سينرجي كلا من النجوم ماجد المصري، ليلى علوي، ياسمين صبري، محمود عبد المغني، كريم عبدالعزيز، مصطفى شعبان، أحمد فتحي، إيهاب فهمي، ياسمين عبدالعزيز، إسلام جمال، هند صبري، ميرنا نور الدين، أحمد العوضي، جمال العدل، إياد نصار، المخرج طارق العريان، المخرج عمرو سلامة، أمال رمزي، أحمد صلاح حسني، إدوارد، سيد رجب، منة فضالي، ميمي جمال، كارولين عزمي، ياسمين صبري، هدى الإتربي، محمد رجب، دينا فؤاد، الإعلامي عمرو الليثي ونخبة من النجوم الآخرين، وذلك وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر.

نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 

واقيم عزاء منتجي سينرجي في مغرب اليوم الأحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد أيام من وفاتهم حيث رحلوا عن عالمنا في يوم الخميس المنقضي اثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 
نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 
نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 
نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 
نجوم الفن في عزاء منتجي سينرجي 

جنازة منتجي سينرجي 

وكان قد أقيمت جنازة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي اسماعيل في فجر يوم الجمعة في كفر القصار بكفر الزيات بمحافظة الغربية، وحضر الجنازة كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمر الشناوي وأحمد عيد وآخرين، بينما أقيمت جنازة تامر فتحي في ظهر يوم الجمعة وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضره المخرج محمد سامي ومي عمر وأحمد السقا وعصام السقا وكريم عبد العزيز وآخرين.

نجوم الفن ينعون منتجي سينرجي 

وكانت قد وجهت انجي علاء رسالة مؤثرة للمنتج الراحل حسام شوقي حيث كتبت له: اخر مرة قابلت حسام لقيت فتحي قبلها ربنا يرحمه ويحسن إليه بيكلمني بيقولي على الميعاد.. استغربت لاني عارفة ان حسام وقتها كان مشغول ومسافر وكنا هنتقابل اما يرجع المهم حسام قالي انا جيتلك في النص المكتب مخصوص بسرعة ولازم اسافر على طول وكانت مقابلة كلها اخبار مش كويسة وكانت حالتي النفسية ملخبطة والشغل وقصصه.. حسام كان مبتسم وهادي زيادة.. زي ما يكون في دنيا تانية.. كان في حاجة غريبة فيه وفكلامه مافهمتهاش وقتها.. فهمتها دلوقتي.. فهمت كنت عايز تقول ايه يا حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي