عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أولى أعماله بعد أزمة دهسه لشخص على الطريق للدائري.. عصام صاصا يطرح مهرجان كوكبنا باظ

عصام صاصا
عصام صاصا

طرح مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا منذ قليل مهرجان جديد بعنوان كوكبنا باظ، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية كعادة أعمال صاصا الغنائية.

عصام صاصا يطرح مهرجان كوكبنا باظ 

ويعد مهرجان كوكبنا باظ من كلمات أحمد حمتو، وتوزيع كيمو الديب، ويتعاون به مع عدد من صناع أغاني المهرجانات الآخرين، وتقول كلمات المهرجان وفقا لما رصده موقع تحيا مصر: ألفين دليل أنا شوفت ويل أنا في الجراح منقوع شارع المحبة كله اتقفل فيه المرور ممنوع وكتاب حياتي مليان بدمع منه الفرح مقطوع لو مهما تصرخ أو هتبكي صوتك مهوش مسموع.

عصام صاصا 

ومهرجان كوكبنا باظ يعتبر أولى أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد عودته لنشاطه الفني من جديد وذلك بعدما انتهت أزمته مع أسرة المتوفي الذي اصطدم به بسيارته على طريق الدائري وظل في التحقيقات لأيام عديدة وظل الجمهور يهاجمه لفترة طويلة.

قضايا حبس عصام صاصا الأخيرة 

من ناحية أخرى، كان عصام صاصا قد ألقي القبض عليه في الفترة الماضية مرتين، الاولى بعد أزمة دهسه لأحد الأشخاص على الطريق الدائري وتم إخلاء سبيله بكفالة مالية  وبعدها جدد حبسه بسبب اكتشاف بأنه كان متعاطيا للمخدرات أثناء القيادة وبدأت جلسات الحكم تدور بينه وبين أسرة المتوفى حتى تنازلوا الآخرين عن المحضر وتصالحوا سويا.

عصام صاصا 

وعلق مطرب المهرجانات عصام صاصا على هذا التصالح قائلا: الحمدلله على كل حاجة انا راضي بقضاء ربنا سبحانه وتعالى وأنا كان أهم حاجة أرضي اهل المتوفي وميكونوش زعلانين مني وأنا عملت اللي عليا وكل حاجة بتاعة ربنا لأن ربنا وحطه اللي عالم أنا كنت عامل ازاي بسبب الحادث وأنا عارف ان ربنا مش هيسبني ودايما جنبي والحمدلله تاني ربنا بيجيب كل حاجة كويسة.. ادعولي أنا محتاج دعوا كل واحد اوعوا تنسوني.

حبس عصام صاصا بتهمة تزوير توكيل رسمي

ومؤخرا تجدد حبسه بتهمة تزوير توكيل عام قضايا في قضية شقيقه عصام صاصا، وقرر بأنه لا يعلم شيئا عن التوكيل سوى أن شقيقه عصام صاصا طلب منه إحضار التوكيل من الشهر العقاري ولا يعلم شيئا عن التزوير، ولكم لازالت القضية والتحقيق قائم حتى وقتنا هذا.

تابع موقع تحيا مصر علي