عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ممثلًا للأهلي في مؤتمر وزير الخارجية

طارق قنديل
طارق قنديل

 يشارك طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس لجنة العضوية  ممثلًا عن النادي في الجلسة الخاصة بالتيسيرات والمزايا للمصريين في الخارج المقررة غدًا ضمن المؤتمر الذي تعقده وزارة الخارجية بهذا الخصوص.

تحيا مصر، ويشارك قنديل على رأس وفد من النادي يضم محمد عقيل، القائم على إدارة التسويق بالأهلي، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها النادي من الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين. والسفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

وسوف يتحدث طارق قنديل عن قطاع العضوية في فروع الأهلي الأربعة، والمزايا التي يتم تقديمها للمصريين بالخارج للحصول على عضوية النادي.

كولر يوافق على رحيل كهربا عن الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن أزمة كهربا الأخيرة عقب انتهاء لقاء البنك الأهلي أثارت غضب كولر، مما جعل المدرب يرفض بقاء اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه يرى أن استمرار الفولت العالي سيشكل عبء على الفريق بسبب كثرة الأزمات التي يدخل فيها اللاعب مع الجهاز الفني والاعتراض الدائم على عدم مشاركته وعدم تنفيذ التعليمات.

ووصلت علاقة كولر بكهربا إلى طريق مسدود وذلك وضح أكثر خلال مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، والتي ظهر بها الفولت العالي وهو في حالة غضب شديدة بسبب عدم المشاركة أمام البنك وجلوسه على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

ويبحث كهربا مع وكيله أحمد يحيى على عرض خليجي من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم بعد 5 سنوات قضاءهم داخل جدران المارد الأحمر منذ التعاقد معه في 2019.

وجاءت قائمة لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف موسم 2023-2024 كالتالي:- 

1- ‏إمام عاشور (20 مساهمة ، 11 هدف + 9 أسيست).

2- ‏وسام أبو علي (20 مساهمة ، 16 هدف + 4 أسيست).

3- كهربا (18 مساهمة ، 12 هدف + 6 أسيست).

4- حسين الشحات (16 مساهمة ، 11 هدف + 5 أسيست).

5- ‏أفشة (12 مساهمات ، 6 أهداف + 6 أسيست).

6- معلول (10 مساهمات ، 3 أهداف + 7 أسيست).

7- ‏موديست (9 مساهمات ، 6 أهداف + 3 أسيست).

8- ‏بيرسي تاو (8 مساهمات ، 8 أهداف).

9- ‏رضا سليم (8 مساهمات ، 5 أهداف + 3 أسيست).

10- ‏عمر كمال عبد الواحد (7 مساهمات ، 3 أهداف + 4 أسيست).

تابع موقع تحيا مصر علي