عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين مساعد قطاع الأعمال بمستقبل وطن: حل مشكلات القطاع الخاص يؤدى إلي زيادة حجم الإنتاج والصادرات المصرية

تحيا مصر

أكد تامر عبد الحميد، أمين مساعد أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، أهمية النهج الذى بدأته الحكومة الجديدة بشأن القطاع الصناعى وبحث مشكلات القطاع الخاص، بهدف التوسع في حجم الإنتاج المحلي.

 القطاع الصناعى وبحث مشكلات القطاع الخاص، بهدف التوسع في حجم الإنتاج المحلي

وأضاف عبد الحميد، في تصريحات له اليوم، أن زيارة رئيس الوزراء ومعه وزيرا الصناعة والاستثمار، لعدد من المصانع والمناطق الصناعية بالمحافظات، وتفقد مشكلاتها والتحديات التي تواجهها، أمر جيد، يشير إلي أن الحكومة الجديدة تدرك أهمية دعم ذلك القطاع الهام في منظومة الإنتاج المحلي.

وتابع تامر عبد الحميد، أن الزيارات الميدانية تساهم بشكل كبير في التعرف على التحديات على أرض الواقع، وبالتالي اتخاذ قرارات سريعة ما يسهم في القضاء علي دوائر الليروقراطية و دفع العمل بالمشروعات وتوفير الوقت والجهد على المستثمرين.

 الزيارات الميدانية تساهم بشكل كبير في التعرف على التحديات على أرض الواقع


وأكد عبد الحميد، ضرورة الالتزام باستمرار ذلك النهج الحكومى، وتطبيقه علي كافة الجهات في مواجهة التحديات التى تواجه القطاعات الإنتاجية، مؤكدا، ليس أمامنا بديل سوى التوسع في مجالات الإنتاج في مواجهة التحديات الاقتصادية التى تواجه البلاد والعالم أجمع.

وأشار إلي أن التوسع في الإنتاج المحلي يساعد في زيادة حجم الصادرات وتوفير العملة الصعبة وتوفير فرص العمل للشباب، وتحسين مستوى معيشة المواطنين وتحسين الوضع الاقتصادي بالبلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي