عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة بيرسي تاو واستبعاد محمود كهربا: قائمة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن قائمة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وأعلن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قائمة المارد الأحمر ضد المقاولون العرب في مباراة مؤجلة في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب.

واختار مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي 20 لاعبا للتواجد في قائمة المارد الأحمر ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

ويبحث النادي الأهلي عن الفوز في المباراة للاقتراب من تحقيق لقب الدوري الممتاز، مع انتظار نتيجة مباراة بيراميدز ضد زد أف سي، وفي حال سقوط بيراميدز وفوز الأهلي سيتم الإعلان رسميا فوز النادي الأهلي باللقب.

قائمة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب

حراسة المرمي: مصطفي شوبير، مصطفي مخلوف ، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، ، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، أحمد عابدين ، أكرم توفيق.

خط الهجوم: وسام أبو علي، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

فريق الأهلي
الأهلي

استبعاد محمود كهربا ومحمد الشناوي

وقرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي قد قرر استبعاد محمود كهربا من قائمة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب ولم يتواجد في مران الفريق اليوم، كما تم استبعاد محمد الشناوي من أجل الراحة ومحمد عبد المنعم.

قائمة لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف 

ويرصد تحيا مصر أكثر لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف خلال موسم 2023-2024، بعد التتويج ببطولة السوبر المصري وكأس مصر بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، واقترابه من حسم لقب الدوري عقب الفوز على المنافس المباشر له بيراميدز ذهابًا وإيابًا واتساع الفارق لصالح المارد الأحمر، ويعد أكثر لاعبي النادي الأهلي مساهمة في الأهداف خلال موسم 2023-2024 هو إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، الذي يقدم حتى الآن مستويات فريدة ومميزة مع فريقه منذ بداية الموسم، إمام استطاع أن يساهم في 20 هدفًا، سجل نجم الزمالك السابق 11 هدفًا في مختلف البطولات بالإضافة إلى 9 أهداف آخرين. 

ويحتل الفلسطيني وسام أبو علي هداف الدوري لعام 2023-2024 حتى هذه اللحظة، المرتبة الأولى متساويًا مع إمام عاشور في قائمة أكثر لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف، حيث ساهم المهاجم الفلسطيني في 20 هدفًا، سجل 16 هدفًا بمختلف البطولات بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي