عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوت ميركاتو الفرنسي: نيس يتفاوض مع الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

دخل نادي نيس الفرنسي في سباق التعاقد مع النجم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تألق اللاعب اللافت للنظر والذي جعله محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية في الدوريات الخمسة الكبرى. 

نيس الفرنسي يرغب في التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي 

وذكر موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن محمد عبد المنعم أصبح رغبة جديدة للأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد وجود أكثر من عرض أوروبي للتعاقد مع اللاعب مثل أندية موناكو وجالطة سراي. 

وأضاف موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن نادي نيس دخل في مفاوضات قوية مع إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث ترغب إدارة النادي الفرنسي في تدعيم خط دفاعها بعناصر مميزة. 

ويعد محمد عبد المنعم واحدًا من أهم لاعبي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ، خاصة أن يبلغ من العمر 25 عامًا، لديه 25 مباراة دولية وهدفين، واستطاع أن يخرج بموسم أكثر من مقنع مع المارد الأحمر وسجل هدفين خلال 44 مباراة في جميع المسابقات. 

تألق محمد عبد المنعم ظهر في كأس الأمم الإفريقية عام 2021، ويعد الآن أحد أهم المدافعين في إفريقيا وبالتالي سيعزز خط دفاع فريق نيس الفرنسي. 

وأتم الموقع: "إذا استمرت المناقشات بين إدارة الناديين فمن الممكن التوصل إلى اتفاق في الأيام المقبلة". 

كولر يوافق على رحيل كهربا عن الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن أزمة كهربا الأخيرة عقب انتهاء لقاء البنك الأهلي أثارت غضب كولر، مما جعل المدرب يرفض بقاء اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه يرى أن استمرار الفولت العالي سيشكل عبء على الفريق بسبب كثرة الأزمات التي يدخل فيها اللاعب مع الجهاز الفني والاعتراض الدائم على عدم مشاركته وعدم تنفيذ التعليمات.

ووصلت علاقة كولر بكهربا إلى طريق مسدود وذلك وضح أكثر خلال مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، والتي ظهر بها الفولت العالي وهو في حالة غضب شديدة بسبب عدم المشاركة أمام البنك وجلوسه على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

ويبحث كهربا مع وكيله أحمد يحيى على عرض خليجي من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم بعد 5 سنوات قضاءهم داخل جدران المارد الأحمر منذ التعاقد معه في 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي