عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سائق استعان بخطيبته ووالدته.. كشف لغز العثور على جثة الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ملابسات العثور على جثة سائق في أوسيم بالجيزة بجوار الطريق الدائري الأوسطي، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس وتفاصيل الواقعة.

تفاصيل العثور على جثة سائق الجيزة

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، بجوار الطريق الدائري الأوسطي بدائرة القسم وبها آثار سحجات.

وبسؤال شقيقه عامل - مقيم بذات العنوان قرر بخروج المجني عليه من منزله بالميكروباص قيادته، ولم يحرر محضرا بغيابه، وفي وقت لاحق من الواقعة، تم العثور على الميكروباص بدائرة قسم شرطة الوراق.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سائق في الجيزة

وأسفرت تحريات فرق المباحث في الجيزة، عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة السيارة الميكروباص قيادة المجني عليه.

وشرحت تحريات المباحث في الجيزة، أن المتهم اتفق مع خطيبة ووالدتها، مقيمتان بدائرة مركز شرطة أوسيم، على إخفاء الميكروباص وتغيير معالمه، وتركوه بمحل العثور عليه، وبمواجهة المذكورتين أقرتا بما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل وفاة شاب سقط من العاشر في الجيزة

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة وفاة شاب سقط من الطابق العاشر في أحد العقارات في أكتوبر حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان المتوفي عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط شخص من الطابق العاشر في عقار بمنطقة أكتوبر، وعلى الفور أمر اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، وفاة شاب سقط من الطابق العاشر اثناء محاولته دخول شقته من سطح العقار بعدما فقد المفتاح بداخلها، وتم نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

وقالت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن المتوفي فقد مفتاح الشقة بداخلها وصعد الى سطح العقار وحاول الدخول من السطح إلا أنه سقط من الطابق العاشر وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي