عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرى ميلاد مديحة كامل.. رجال في حياة فاتنة الشاشة المصرية

ذكرى ميلاد مديحة
ذكرى ميلاد مديحة كامل

تحل اليوم 3 أغسطس ذكرى ميلاد مديحة كامل والتي لقبت بفاتنة الشاشة المصرية، حرصت مديحة كامل على تقديم جميع الأدوار حيث ترى مديحة كامل أنها مؤدية تمتهن التمثيل ويجب أن تكسر حاجز الملل حتى لا يصاب به الجمهور.

رجال في حياة مديحة كامل

عرفت مديحة كامل بجمالها وأنوثتها وطلتها المميزة، إلا أن مديحة كامل لم يكن لها نصيب في الاستقرار العاطفي فقدت تزوجت مديحة كامل 3 مرات وأنجبت ابنتها الوحيدة ميرهان ولكن لم تدوم طويلًا، ورصد لكم موقع تحيا مصر رجال في حياة مديحة كامل بذكرى ميلادها.

رجال في حياة مديحة كامل 

تزوجت مديحة كامل أول مرة بناءً على اختيار والدها ولك يكن زواج مديحة كامل الأول مبني على الحب، ولكن خضعت مديحة كامل لاختيار والدها، وكان زوج مديحة كامل الأول هو رجل الأعمال محمود الريس وكانت مديحة كامل وقتها في سن الـ 17 من عمرها.

ولكن وافقت مديحة كامل على الزواج بعد أن وعدها محمود الريس أن يسمح لها بالعمل في التمثيل، ولكن الوعود تبخرت بعد أن أنجبت مديحة ابنتها الوحيدة ميرهان ورفض أن تستمر في عملها وكان هذا شرارة الخلاف بين مديحة كامل ومحمود الريس وانتهى الموضوع بالانفصال.

زيجات مديحة كامل

وفي نفس السياق، تزوجت مديحة كامل من للمرة الثانية من المخرج شريف حودة ولكن هذه الزيجة لـ مديحة كامل لم تستمر طويلًا وحدث الانفصال سريعًا لتبدأ بعدها مديحة كامل قصة حب كبيرة تكللت بالزواج من المحامي جلال الديب.

ذكرى ميلاد مديحة كامل 

وعلى الرغم من قصة حب مديحة كامل وزوجها الثالث لم تستمر الزيجة طويلًا حيث كان يرغب زوج مديحة كامل في العيش خارج مصر، ولكن كان قرار مديحة كامل عكس ذلك رفضت أن تترك فنها وابنتها وعائلتها وتغادر مصر وبسبب غيرته الشديدة أيضًا قررت الانفصال عنه.

دور وضعها في طريق البطولة المطلقة

والجدير بالذكر أن مديحة كامل استطاعت أن تقدم بطولة مطلقة أمام الفنان محمود ياسين في بدايتها للمخرج كمال الشيخ في فيلمه الصعود إلى الهاوية، بعد أن اعتذرت نجمات الصف الأول عنه ليكون بداية انطلاقة قوية في مسيرة مديحة كامل الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي