عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العربية اتعجنت.. مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بأسيوط

حادث تصادم بأسيوط
حادث تصادم بأسيوط

خيم الحزن على مركز أبو تيج بسبب مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بتروسيكل بأسيوط، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث الأليم بالكامل.

 

تفاصيل مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بأسيوط


لقي شخص مصرعه في حادث تصادم وقع اليوم السبت بين سيارة ملاكي وتروسيكل، على طريق أسيوط-سوهاج الزراعي عند قرية شطب التابعة لمركز أسيوط.

حيث خرج  احمد حسن حسني من قريته في باقورة التابعة لمركز أبو تيج متوجها إلى محافظة سوهاج من أجل قضاء بعض المصالح الخاصة، قبل أن يصطدم بروتسيكل في قرية شطب التابعة لمحافظة سوهاج لتوفي في الحال قبل نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

بداية واقعة مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى بتروسيكل بأسيوط
 

تعود بداية مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بأسيوط، عندما تلقى كان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل علي طريق أسيوط- سوهاج الزراعي دائرة المركز، وبالنتقال والفحص تبين أن الحادث ونتج عنه وفاة احمد حسن حسني، مقيم قرية باقور التابعة لمركز أبو تيج وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان تحت تصرف النيابة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى بتروسيكل بأسيوط

تم تحرير محضر بواقعة مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى بتروسيكل بأسيوط، ورفع آثار الحادث وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الزاقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى أسرته من أجل دفنه في مقابر أسرته، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.

 

وفي إطار آخر وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بكافة أرجاء المحافظة وخاصة مشروعات تأهيل وتبطين الترع ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة للوقوف على معدلات الإنجاز ونسب التنفيذ وتوفير الدعم الكامل لإزالة أي معوقات لتسريع وتيرة العمل للانتهاء منها لتعود بالنفع على المواطنين وذلك في ضوء خطة الدولة لتأهيل وتبطين الترع للحفاظ على مياة الري وترشيد الفاقد منها والعمل على وصولها للنهايات لري الأراضي الزراعية كأحد المحاور الإستراتيجية القومية للموارد المائية التي تجري تنفيذها بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووفقاً لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي