عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف تكشف عن الكلية التي ستلتحق بها

الطالبة الأولى بالثانوية
الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على بني سويف

ملأت الفرحة والزغاريد منزل الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف لشعبة الأدبي، ابنة قرية الميمون بمركز الواسطة.

الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف: أهل أكبر داعم ليا

 

وقالت نورهان الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف، لموقع تحيا مصر، أنها تشعر بسعادة بالغة بسبب حصولها على المركز الأول على المحافظة في شعبة أدبي، وذلك بسب فضل دعم أسرتها لها من والديها وأشقائها الذين لم يبخلوا عليها ماديا أو معنويا.

وأضافت الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف، أنها كانت تذاكر باجتهاد وتنظم وقتها حيث أنها بعدما تنتهي من اليوم الدراسي ودروسها تنام من الساعة الثامنة مساءا حتى الفجر لتستيقظ من أجل الصلاة وقراءة القرآن والأذكار، ثم تبدأ في المذاكرة إلى أن تذهب إلى الدروس مجددا ، مشيرة إلى أن شقيقتها الكبرى وهي طالبة هندسة كانت من بين أكثر من يدعمونها معنويا وماديا وشقيقتها الأخرى أيضا بالإضافة إلى دور والدها ووالدها.

شقيقة الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على بني سويف

الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف تكشف عن الكلية التي ترغب في الالتحاق بها

وكشفت الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف، أن أصعب المواد التي كانت تواجهها هي التاريخ، واللغة الإنجليزية، لكنها كانت تحب النحو واللغة الفرنسية، مشيرة إلى أنها ترغب في الالتحاق بكلية الترجمة قسم ألماني، لأنها تحب اللغة الألمانية، ولكنها لم تستخير الله بعد، حيث أنها سوف تقوم في البداية باستخارة الله ثم تقرر بعدها الكلية التي سوف تلتحق بها.

" src="">

 والدة الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف تكشف عن أصعب اللحظات في حياتها

وكشفت والدة الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف، أنها كانت تمر عليها أيام  صعبة وتشعر بإحباط في بعض الأوقات بسب الضغوط كأنها تقول أنها لا تذهب إلى الامتحانات ولن تكمل دراسة، ولكنها كانت تهدأ من روعها دائما وتخبرها بأن الله معها ولن يضيع تعبها وكفاحها وأنها سوف تحصل على ما كتبه الله لها، ثم تعود مرة أخرى لطبيعتها.

والد الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على بني سويف
الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على بني سويف

وأشار والد الطالبة الأولى بالثانوية الأزهرية على محافظة بني سويف، أنه يتمنى لها التوفيق وبالرغم من أنه كان يتمنى لها ترتيب أعلى من ذلك على مجهودها الذي بذلته إلى أنه راض بما كتبه الله لها، وأنه سوف تعوض ذلك في الجامعة.

تابع موقع تحيا مصر علي