عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحه عن رؤيته للنبي في المنام مرتين.. رشوان توفيق في صدارة التريند

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تصدر الفنان رشوان توفيق حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وذلك بعد تصريحاته الاخيرة في برنامج العاشرة المذاع على قناة اكسترا نيوز ويقدمه الاعلامي محمد سعيد محظوظ، حيث أشار إلى رؤيته للنبي مرتين في المنام وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معه في الساعات الماضية.

رشوان توفيق يكشف رؤيته للنبي 

وقال رشوان توفيق في التصريحات التي رصدها موقع تحيا مصر: أدعو الله أن يمن علي بالنظر إلى وجهه الكريم، ورأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام مرتين، وأتمنى رؤيته مرة أخرى.

رشوان توفيق 

وتابع رشوان توفيق حديثه عن رؤيته للنبي، راوية الرؤية: المرة الأولى رأيته في شكل عالم أزهري، وحوله علماء أزهريين، الرؤية الثانية كان لدي ابنة خالة، استطعت أن أوفر لها فيزا حج، وعندما عدت معها في الحج رأيت رؤية لشخص يرتدي الزي السعودي الأبيض، يتوسطني أنا وزوجتي ويعطي مال لابنة خالتي، فقلت له: أنت مين؟ فلم يرد، وفي المرة الثالثة من سؤال رد علي قائلا: أنا صاحب الفضل.

تصريحات رشوان توفيق في برنامج العاشرة

وكان من بين تصريحات رشوان توفيق أيضا الآتي: 

  • أحمد توفيق وعزت العلايلي وأنا فكرنا في عمل فرقة مسرحية، ضمت 15 شخصا خريجي معهد التمثيل، فكانت نواة لعمل مسرح التلفزيون.
  • عبدالرحيم كمال متميز للغاية.
  • أعمالي تعدت 300 وأرفض فكرة اعتزال التمثيل.
  • ربنا من عليا بزوجة صالحة، كافحت معي كفاحا مريرا لمدة 62 عاما.
رشوان توفيق 
  • أمي من أولياء الله الصالحات، وأنا صغير مكنتش بصلي، ولما تتوضى هي كانت بتبكي فأقولها بتعيطي ليه وإنتى بتتوضي، وهي بتتوضى بتحب ربنا.

أهل الكهف.. آخر أعمال رشوان توفيق 

يذكر، أن آخر أعمال رشوان توفيق كانت مشاركته في فيلم أهل الكهف والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن ويعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية ومن بين أبطاله كلا من خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، صبري فواز، ريم مصطفى، محمد فراج وغيرهم من الفنانين ومن إخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الناس ينامون في زمن ليستيقظوا يجدوا أنفسهم انتقلوا إلى زمن آخر، وهي مأخوذة عن قصة في القرآن الكريم ولكن بسبب الصراع القوي في السينمات المصرية من ولاد رزق 3 وغيره لم يحقق فيلم أهل الكهف النجاح المطلوب.

تابع موقع تحيا مصر علي