عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطلب رحيل كهربا عن الأهلي بنهاية الموسم (خاص)

كهربا وكولر
كهربا وكولر

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من إدارة المارد الأحمر بضرورة رحيل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

كولر يوافق على رحيل كهربا عن الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن أزمة كهربا الأخيرة عقب انتهاء لقاء البنك الأهلي أثارت غضب كولر، مما جعل المدرب يرفض بقاء اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه يرى أن استمرار الفولت العالي سيشكل عبء على الفريق بسبب كثرة الأزمات التي يدخل فيها اللاعب مع الجهاز الفني والاعتراض الدائم على عدم مشاركته وعدم تنفيذ التعليمات. 

ووصلت علاقة كولر بكهربا إلى طريق مسدود وذلك وضح أكثر خلال مواجهة البنك الأهلي الأخيرة، والتي ظهر بها الفولت العالي وهو في حالة غضب شديدة بسبب عدم المشاركة أمام البنك وجلوسه على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة. 

ويبحث كهربا مع وكيله أحمد يحيى على عرض خليجي من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بنهاية الموسم بعد 5 سنوات قضاءهم داخل جدران المارد الأحمر منذ التعاقد معه في 2019. 

أزمة كهربا مع كولر في مباراة البنك الأهلي 

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر داخل ستاد القاهرة الدولي أزمة محمود كهربا ومارسيل كولر قبل المباراة وأثناء المواجهة وبعد المباراة، وكانت البداية هو عدم نزول محمود كهربا لعمليات الإحماء مع لاعبي النادي الأهلي وتأخر اللاعب لمدة 15 دقيقة، وكانت هناك علامات الغضب على وجه مارسيل كولر مدرب الأهلي بسبب ما حدث وتواجد كهربا بعد ذلك.

واستمرت الأزمة بعد نهاية الشوط الأول وفور إطلاق صافرة النهاية وخروج جميع اللاعبين، رفض محمود كهرب الخروج مع لاعبي الأهلي للتواجد في غرفة الملابس للراحة بين الشوطين، ولكن تم حل الأزمة سريعا من أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وذهب معهم كهربا حتى لا تتفاقم الأزمة.

وخلال مجريات الشوط الثاني طلب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من محمود كهربا التسخين من أجل المشاركة في المباراة، وظهرت علامات الحزن والغضب على وجه اللاعب أثناء الإحماء ولم يشارك في المباراة أيضا رغم التسخين.

وبعد نهاية المباراة كان هناك تبديل لبدلاء الأهلي وهو تدريب متبع لكل من لم يشارك في المباراة وهو تدريب خفيف، وشارك كهربا في التدريب ولكن ظهرت عليه علامات الحزن وكان يتدرب بكسل شديد.

ومع خروج كهربا من ستاد القاهرة الدولي ظهرت عليه ملامح الحزن والغضب بسبب عدم المشاركة في المباراة وخرج من ستاد القاهرة وسط حزن شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي