عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" الفرحة باينه علي وشهم ".. إمام عاشور ينشر صورة له برفقة محمود كهربا بعد الفوز على بيراميدز

تحيا مصر

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع زميله محمود كهربا خلال التواجد داخل النادي، وذلك من أجل التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

تحيا مصر، وظهر إمام عاشور برفقة محمود كهربا، وهما فى حاله من السعادة بعد فوز الأهلي ، أمس الأثنين، علي حساب فريق بيراميدز المتصدر بطولة الدوري.

No description available.
إمام عاشور برفقة محمود كهربا

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

مروان حمدي يهين النادي الأهلي

وكان قام مروان حمدي بتوجيه السباب للنادي الأهلي وجماهيره بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وكان ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز متواجد خلال توجيه مروان حمدي السباب للنادي الأهلي وجماهيره.

عقوبة مروان حمدي

وستكون هناك عقوبة من جانب لجنة المسابقات بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وقرارات قوية من جانب لجنة المسابقات ورابطة الأندية المحترفة واتحاد كرة القدم المصري.

ولم يشارك مروان حمدي في مباراة الأهلي وبيراميدز وظل على مقاعد البدلاء طوال المباراة، ولكن فوجئ الجميع بما حدث بعد المباراة من اللاعب تجاه النادي الأهلي وجماهيره.

كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز

وكانت علامات الحزن والغضب على وجه كرونسلاف يورتشيتش طوال أحداث مواجهة الأهلي وبيراميدز، وكان يبحث عن الفوز في المقام الأول لتعويض هزيمة مباراة الذهاب، والعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري المصري، وفي الدقيقة 18 كانت هناك لقطة جدلية في المباراة، ومطالبات من جانب نادي بيراميدز باحتساب ركلة جزاء، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قرر الحكم الألماني تسفاير عدم احتساب ركلة جزاء، وتحدث الحكم الألماني تسفاير مع مدرب بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش وشرح له أسباب عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي في المباراة، وأكد له بأن قدم اللاعب ذهبت بشكل مباشر لكريم فؤاد لاعب الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي