عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أكرم يسري ينضم لقائمة منتخب مصر لكرة اليد بعد إصابة مهاب سعيد أمام النرويج في أولمبياد باريس 2024

أكرم يسري
أكرم يسري

قرر خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، استبعاد مهاب سعيد من قائمة منتخب مصر في مباراة الارجنتين المقبلة في نهاية دور المجموعات بعد إصابته أمام النرويج، والاستعانة بخدمات أكرم يسري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة مهاب سعيد

وتعرض مهاب سعيد لإصابة قوية خلال مواجهة مصر والنرويج في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، وتم نقل اللاعب للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

ويعاني مهاب سعيد من الإصابة بمزق في العضلة الضامة خلال مواجهة النرويج، وسيخضع اللاعب لأشعة لمعرفة مدة الغياب.

استدعاء أكرم يسري

وعلم موقع تحيا مصر أن خوان كارلوس باستور مدرب منتخب مصر قرر الاستعانة بخدمات أكرم يسري في المباراة القادمة أمام الارجنتين وذلك بعد إصابة مهاب سعيد.

أكرم يسري

تصريحات محمد علي حارس مرمى منتخب مصر

وأضاف محمد علي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر والنرويج، سعيد للغاية بدعم الجماهير المصرية في الصالة، وتواجد الأعلام المصرية والجماهير المصرية في الأولمبياد مميز للغاية ونريد دائما إسعاد الجماهير، واستكمل محمد علي، أنا سعيد للغاية لأنني أشارك لأول مرة في بطولة كبيرة مع منتخب مصر وكنت متواجد في السنوات الأخيرة ولكن لم أتواجد بشكل أساسي مثل البطولة الحالية.

وأشار محمد علي، منتخب مصر كبير وحققنا مباريات قوية في الأولمبياد وكنا على بعد ثواني في تحقيق الفوز على فرنسا وقدمنا مباراة كبيرة أمام الدنمارك بجانب الفوز على المجر، وتابع محمد علي، أنا سعيد بدعم الجماهير المصرية لي والإعلام المصري وهذا أقل ما اقدمه لمصر وللجماهير والسعادة الكبيرة لهم، واختتم محمد علي، منتخب مصر كان يعاني من سوء الحظ في السنوات الأخيرة في البطولات الكبرى، ونريد المنافسة على ميدالية أولمبية، وعقدي مستمر مع سبورتنج لشبونة ومستمر مع الفريق الموسم المقبل رغم وجود عروض احترافية.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي