عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدادًا على المنتجين.. إلهام شاهين تؤجل عقد قران شقيقها محمود شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تأجيل عقد قران شقيقها محمود شاهين بسبب المشاركة في عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة وهم فتحي إسماعيل، حسام شوقي، محمود كمال، تامر فتحي أمس الخميس أثناء توجههم إلى الساحل الشمالي.

إلهام شاهين تؤجل عقد قران شقيقها محمود شاهين

أجلت إلهام شاهين عقد قران شقيقها محمود شاهين لانشغالها في عزاء المنتجين الأربعة فتحي إسماعيل، حسام شوقي، محمود كمال، تامر فتحي يوم الأحد، وقد أعلنت ذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام رصده لكم موقع تحيا مصر.

إلهام شاهين 

وقالت إلهام شاهين: "نظرًا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس.. خالص التعازي لأهالي الضحايا".

عبد العزيز أحمد يؤجل عرض حلقة برنامج بالمايك والقلم

ومن جهة أخرى، أجل الإعلامي عبد العزيز أحمد عرض حلقة برنامجه بالمايك والقلم، وأعلن عن هذا من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "أنا آسف حقيقي نفسيتي تعبانة جدًا ربنا يرحم كل حبايبنا، أنا آسف وبعتذر عن تأجيل حلقة صديقتي المطربة زينب حسن لبكرا، حقيقي مخضوض ومش قادر ومش مستوعب اللي حصل ربنا يرحم أمواتنا ويجعل مثواهم الجنة".

صلاة الجنازة على المنتجين الثلاثة ضحايا حادث الضبعة

ويذكر أنه تم تشييع جثمان المنتجين الثلاثة في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية بكفر الزيات، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وكانت أبرز لقطات صلاة الجنازة ظهور الفنانة دينا فؤاد بالحجاب في حالة انهيار عصبي.

وانهيار ياسمين عبد العزيز ومساندة طليقها الفنان أحمد العوضي لها حيث حاول تهدئتها وحمايتها من الازدحام، وقد أصبح الحزن سيد الموقف في هذا المشهد المهيب.

ياسمين عبد العزيز 

موعد ومكان عزاء المنتجين ضحايا حادث الضبعة

والجدير بالذكر أن أهالي كفر الزيات أقاموا عزاء في مسقط رأس المنتجين الثلاثة فتحي إسماعيل، حسام شوقي، محمود كمال، بالغربية وقد حضر أهالي الكفر ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين الأربعة فتحي إسماعيل، حسام شوقي، محمود كمال، وتامر فتحي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد بعد صلاة المغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي