عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العزيز أحمد يؤجل عرض حلقة برنامجه: مخضوض ومش مستوعب

عبد العزيز أحمد
عبد العزيز أحمد

أعلن الإعلامي عبد العزيز الحداد على المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة، وكشف عن تأجيل عرض حلقته مع المطربة زينب حسن، بعد الصدمة التي أصابت الجميع بسبب وفاة كل من حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي.

عبد العزيز أحمد يؤجل عرض حلقة برنامجه

اعتذر الإعلامي عبد العزيز أحمد عن تقديم حلقة اليوم من برنامجه بالمايك والقلم، وأعلن عن هذا من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق قائلًا: "أنا آسف حقيقي نفسيتي تعبانة جدًا ربنا يرحم كل حبايبنا".

عبد العزيز أحمد 

كما قال الإعلامي عبد العزيز أحمد: "أنا آسف وبعتذر عن تأجيل حلقة صديقتي المطربة زينب حسن لبكرا، حقيقي مخضوض ومش قادر ومش مستوعب اللي حصل ربنا يرحم أمواتنا ويجعل مثواهم الجنة".

تامر مرسي يعلن الحداد على أرواح المنتجين الأربعة

أعلن المنتج تامر مرسي مؤسس شركة سينرجي للإنتاج الفني الحداد على أرواح المنتجين الأربعة الراحلين أبناء الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهم فتحي إسماعيل، حسام شوقي، محمود كمال، تامر فتحي، حيث قام بتغيير الصورة الشخصية لحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وجعلها خلفية سوداء حزنًا على ما فقد.

صلاة الجنازة على المنتجين الثلاثة

ومن جهة أخرى تم تشييع جثمان المنتجين الثلاثة في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية بكفر الزيات، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني وخيم الحزن والقهر على وجوه الحاضرين وظهرت الفنانة دينا فؤاد بالحجاب وكانت في حالة انهيار عصبي.

وقد فقدت ياسمين عبد العزيز السيطرة على مشاعرها ولاحظ الجمهور انهيارها لفقدها المنتجين ولكن ظهر بجوارها طليقها الفنان أحمد العوضي وهو يحاول تهدئتها وحمايتها من الازدحام، وكان من بين الحضور أيضًا كل من أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، عصام السقا، أحمد السقا، محمد رجب وغيرهم العديد.

عزاء المنتجين الثلاثة في مسقط رأسهم

والجدير بالذكر أن شقيق المنتج فتحي إسماعيل أخد واجب العزاء في المنتجين الثلاثة حيث أنهم من عائلة واحدة، في كفر الزيات بمحافظة الغربية وحضر العزاء جميع أهالي الكفر، ومن المقرر أن يقام عزاء المنتجين الأربعة يوم الأحد بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تابع موقع تحيا مصر علي