عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|وصول رئيس اتحاد الكرة المصري إلى عزاء شقيقة المستشار مرتضى منصور

جمال علام من عزاء
جمال علام من عزاء شقيقة المستشار مرتضى منصور

أقيم عزاء الراحلة دعاء منصور، شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والتي وافتها المنية صباح الثلاثء الماضي، بعد تعرضها لحادث سير خلال الأسابيع الماضية، واصيبت على إثره بإصابات بالغة، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر أبرز الحاضرين لمراسم العزاء.

حضور رئيس اتحاد الكرة عزاء شقيقة المستشار مرتضى منصور

وظهر الكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء تقديم العزاء في شقيقة المستشار مرتضى منصور، والمقام في مسجد عمر مكرم بالقاهرة.

" src="">

صلاح عبدالله وعبد الناصر زيدان يقدمان العزاء في شقيقة مرتضى منصور

وعلى الرغم من أنه يعاني من بعض التعب، إلا أن الفنان صلاح عبدالله حرص على الحضور، وتقديم واجب العزاء في شقيقة المستشار مرتضى منصور، إلى جحانب أيضا حضور الإعلامي عبد الناصر زيدان.

صلاح عبدالله يقدم العزاء في شقيقة مرتضى منصور
عبد الناصر زيدان من العزاء

وصول ربيع ياسين إلى عزاء شقيقة مرتضى منصور

حرص الكابتن ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الحضور إلى مسجد عمر مكرم، وتقديم العزاء في شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

تسليم جثمان شقيقة مرتضى منصور

جاء إعلان مرتضى منصور عن موعد تشييع جثمان شقيقته، بعد خروج جثمان دعاء منصور شقيقة مرتضى منصور، من المستشفى، وذلك فور الانتهاء من كافة الإجراءات واستخراج تصريح الدفن، عقب وفاتها مساء أمس الاثنين داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

سبب وفاة شقيقة مرتضى منصور

وكتب مرتضى منصور، أن وفاة شقيقته دعاء، جاءت نتيجة تأثرها بإصابتها في حادث مروري بشارع أحمد عرابي، وبعد صراع مرير تحملت فيه المرحومة دعاء آلاما تفوق طاقة البشر، ولكنها كانت صابرة راضية بما كتبه الله لها.. الله يرحمها و يجعل الجنة مثواها بأمره.. و الفقيدة زوجة الدكتور محمد عادل صادق، ووالدة المستشار أحمد عادل، رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية.

وكان قد تم نقل شقيقة مرتضى منصةر إلى المستشفى بعد تعرضها لحادث سير من أجل تلقي العلاج اللازم، ليتم القبض على السائق المتسبب حيث تم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت تجديد حبسه بسبب تسببه في وفاة دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور، إثر تعرضها لحادث دهس، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي