عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم حفل كاسيت التسعينيات في أمسية استثنائية بمهرجان العلمين.. الليلة

حفل كاسيت التسعينيات
حفل كاسيت التسعينيات

يستعد الجمهور لـ حفل كاسيت التسعينيات ومن المقرر إقامته الليلة 1 أغسطس، ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية لعام 2024، ويحيي نجوم التسعينيات ليلة طرب استثنائية بالتعاون مع موسم الرياض برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

موعد حفل كاسيت التسعينيات

يستعد نجوم التسعينيات لأمسية استثنائية بأجواء حماسية ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية بالتعاون مع موسم الرياض، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث تشهد مدينة العلمين ليلة ساحرة من خلال حفل ضخم لنجوم التسعينيات.

حفل كاسيت التسعينيات

وحرص الفنان حميد الشاعري الترويج لـ حفل كاسيت التسعينيات من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وشجع الجمهور على حضور حفل كاسيت التسعينيات في العلمين.

إدارة مهرجان العلمين تروج لـ حفل كاسيت التسعينيات

ومن جهة أخرى حرصت إدراة مهرجان العلمين بدورته الثانية على الترويج لـ حفل كاسيت التسعينيات، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وأنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟".

وتابعت قائلة: "مهرجان العلمين الجديدة 2024، بيقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته.. 90 Cassette، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، خالد عجاج، هشام عباس، جاهز لحفلة مليانة موسيقى جميلة وفرحة وذكريات".

النجوم المشاركة في حفل كاسيت التسعينيات

من المقرر أن يشارك عدد من النجوم في حفل كاسيت التسعينيات وهم حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، خالد عجاج، هشام عباس في ليلة طرب فريدة من نوعها على خشبة مسرح نيو أرينا، ومن المتوقع أن يشهد حفل كاسيت التسعينيات حضور جماهيري.

سعر تذاكر حفل كاسيت التسعينيات

وفي نفس السياق، كشفت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعر تذاكر حفل كاسيت التسعينيات والتي تراوحت ما بين 500 لـ 80 ألف جنيه، والتي انقسمت لـ 3 فئات، الأولى بـ 80 ألف جنيه وتضم 8 أفراد، والفئة الثانية بـ 60 ألف جنيه لـ 60 ألف جنيه، في حين أن التذكر الثالثة لـ حفل كاسيت التسعينيات وبلغ سعرها 500 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي