عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل وأبطال ورد وريحان .. بعد انتهاء تصويره

تفاصيل وأبطال ورد
تفاصيل وأبطال ورد وريحان

انتهت أسرة فيلم ورد وريحان بطولة أحمد الفيشاوي من تصوير العمل ويستعدون لعرض فيلم ورد وريحان خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي، ومتوقع أن يشهد فيلم ورد وريحان منافسة قوية بعد عرض فيلم إكس مراتي للثلاثي هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح.

انتهاء تصوير فيلم ورد وريحان

أعلنت أسرة فيلم ورد وريحان بطولة أحمد الفيشاوي عن انتهاء تصوير ورد وريحان، وقد حرص نجوم العمل على الترويج لـ فيلم ورد وريحان استعداد لعرضه في السينما وقد رصده لكم موقع تحيا مصر.

انتهاء تصوير فيلم ورد وريحان

ومن أبرزهم الفنان رانيا يوسف التي حرصت على مشاركة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، من كواليس فيلم ورد وريحان وكتبت عليها آخر يوم تصوير ورد وريحان وتفاعل معها الجمهور منتظرين عرض فيلم ورد وريحان في اقرب وقت بالسينمات.

ومن جانبه، قد انتهى تصوير فيلم ورد وريحان أمس والتي كانت آخر مشاهد ورد وريحان في لوكيشن بمنطقة الشيخ زايد، ومن المقرر أن يدخل ورد وريحان في المرحلة الأخيرة وهي المونتاج والميكساچ استعدادًا لعرضه في السينما خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم ورد وريحان

تدور أحداث ورد وريحان في إطار السيكو دراما والتي تحمي عن أحمد الفيشاوي يقوم بشخصية زين محمد ريحان وهو يظهر في ورد وريحان بشخصية شاب لديه محل ورود ولكنه يعاني من أمراض نفسية تسبب له العديد من المشاكل ولكن محل الورود يجمع أحمد الفيشاوي بباقي أبطال ورد وريحان، وسط أجواء مليئة بالإثارة والتشويق، ضمن أحداث فيلم ورد وريحان.

تفاصيل فيلم ورد وريحان

أبطال فيلم ورد وريحان

وعلى صعيد متصل، يشارك في بطولة فيلم ورد وريحان كل من أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم، ورد وريحان قصة نورا أحمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

ولاحظ الجمهور أن هناك تناغم بين رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي في فيلم ورد وريحان بسبب بعض الصور من كواليس فيلم ورد وريحان، حيث ظهر الثنائي في صور متقاربين مما شجع الجمهور على التفاعل معهما.

والجدير بالذكر أن من المتوقع نجاح فيلم ورد وريحان بسبب الكيمياء التي ظهرت بين أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف من خلال كواليس ورد وريحان.

تابع موقع تحيا مصر علي