عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي محمد يقترب من الانضمام لشتوتجارت الألماني في الميركاتو الصيفي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

يقترب المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد من مغادرة نادي نانت الفرنسي، والانتقال إلى الدوري الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

مصطفي محمد يقترب من شتوتجارد الألماني

تحيا مصر، وقدم مصطفي محمد، لاعب نانت الفرنسي أداءًا قويًا خلال مشاركة مع الفريق الفرنسي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة. 

ويبحث نادي شتوتجارت الألماني خلال الأيام السابقة عن إمكانية إنضمام مصطفي محمد لصفوف الفريق الألماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.   

مواجهة ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي الودية 

وفي سياق أخر انتهت مباراة ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي الودية بفوز ميلان بهدف مقابل لا شيء، وأقيمت المباراة في أمريكا ضمن المباريات التحضيرية للفريقين استعدادًا للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.
وشهدت مباراة اليوم المشاركة الأولى للاعب البرازيلي أندريك مع ريال مدريد وشارك بشكل أساسي، وكان لوكا مودريتش هو قائد الميرنجي في مباراة اليوم، وبدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وميلان الودية بضغط قوي من جانب ميلان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وكان هناك تماسك دفاعي من جانب ريال مدريد في المباراة للحفاظ على النتيجة، ولكن هدد ميلان مرمى ريال مدريد في أكثر من فرصة في الشوط الأول وكان كورتوا في الموعد، بينما وصل ريال مدريد لمرمى ميلان مرتين في الشوط الأول ولكن دون جديد.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وميلان الودية بالتعادل السلبي بدون أهداف، مع انتظار ما سيحدث في الشوط الثاني من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي