عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاقه الليلة.. تفاصيل حفل كاسيت 90 بالعلمين الجديدة

حفل كاسيت 90
حفل كاسيت 90

ينطلق مساء اليوم الخميس 1 أغسطس حفل كاسيت 90 في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ولذلك ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل حفل كاسيت 90 قبل انطلاقه.

تفاصيل حفل كاسيت 90

يحيي حفل كاسيت 90 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عدد من نجوم التسعينات في الغناء، منهم: هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد فؤاد، وحسام حسني، ليمتعوا الجمهور بباقة من أروع أغاني التسعينات، في جو مليء بالحنين إلى الماضي والنوستالجيا.

حفل كاسيت 90

وتم فتح باب حجز تذاكر حفل كاسيت 90 على الموقع الرسمي لشركة تذكرتي منذ عدة أيام، وحرصت شركة تذكرتي عن تقسيم أسعار حفل كاسيت 90 إلى ثلاث فئات، وكانت كالتالي: حيث وصل سعر الفئة الأولى بسعر 80 ألف جنيه تشمل 8 أفراد، والفئة الثانية بسعر 50 ألف جنيه تشمل 6 أفراد فقط، والفئة الثالثة بسعر 500 جنيهًا.

حفلات مهرجان العلمين في شهر أغسطس

وبجانب حفل كاسيت 90 هناك عدد كبير من الحفلات والفعاليات الفنية التي من المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ومن ضمنها خفلات غنائية لعدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، منهم: حفلة الهضبة عمرو دياب، التي من المقرر انطلاقها يوم الجمعة 9 أغسطس على مسرح «يو أرينا»، ويبدأ سعرها بالتذكرة العادية وسعرها 600 جنيه، انتقالًا إلى الفئة الثانية وسعرها 900 جنيه، ثم 60 ألف جنيه سعر منضدة تناسب 6 أفراد، وصولًا إلى 120 ألف جنيه منضدة تناسب 8 أفراد.

بالإضافة إلى حفلة للمطرب رامي جمال يوم يوم الجمعة 2 أغسطس على مسرح «يو أرينا»، وجاءت أسعار تذاكر حفل رامي جمال في العلمين مقسمة إلى 3 فئات، منها:

الفئة الأولى: تصل إلى 550 جنيه
الفئة الثانية: تصل إلى 50 ألف جنيه لطاولة تتسع لستة أفراد
الفئة الثالثة: تصل إلى 80 ألف جنية لطاولة تتسع لثمانية أفراد

مسرحيات مهرجان العلمين الجديدة خلال شهر أغسطس

وبجانب الحفلات الغنائية تعرض أيضا عدة مسرحيات ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية منها مسرحية الشهرة، والتي تأتي أسعار تذاكرها كالآتي:

  • الفئة الأولى يصل سعرها إلى 300 جنيه مصري
  • الفئة الثانية يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري
  • الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 1000 جنيه مصري
تابع موقع تحيا مصر علي