عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج منافسات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024| التحكيم يحرم منتخب مصر لكرة اليد من فوز تاريخي على حساب فرنسا وعمر عصر يقترب من الذهب

محمد علي حارس منتخب
محمد علي حارس منتخب مصر لكرة اليد

يستمر البحث عن نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، وأسدل الستار على مواجهات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 أمس الأربعاء وسط نتائج متواضعة وصعود عمر عصر للدور ربع النهائي في منافسات تنس الطاولة.

أولمبياد باريس 2024

وفي منافسات كرة اليد تعادل منتخب فرنسا أمام منتخب مصر في مباراة ماراثونية بنتيجة 26/26 ووصل منتخب مصر للنقطة الثالثة وقدم مباراة كبيرة وبطولية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مواجهات البعثة المصرية أمس الأربعاء في أولمبياد باريس 2024.

منافسات كرة اليد

تعادل منتخب مصر أمام فرنسا في الجولة الثالثة لدور المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 بنتيجة 26/26 ووصل منتخب مصر للنقطة الثالثة في دور المجموعات وضمن الصعود للدور المقبل ولكن يتبقى مركز منتخب مصر في المجموعة، ويلعب منتخب مصر في المباراة القادمة أمام النرويج مساء الجمعة في تمام العاشرة مساء.

منافسات تنس الطاولة

صعد عمر عصر للدور ربع النهائي في منافسات تنس الطاولة بعد مباراة كبيرة أمام بطل كازاخساتن جيريل كريسمينكو بنتيجة 2/4 وكان عمر عصر قد تأخر في النتيجة في البداية ولكنه عاد وفاز بـ 4 أشواط متتالية.

ودعت دينا مشرف منافسات فردي السيدات في تنس الطاولة بعد الخسارة أمام اليابانية مهاياتا هايني بـ 4 أشواط مقابل لا شيء.

منافسات التجديف

حقق الثنائي المصري أحمد خالد ومحمد علاء ثنائي منتخب مصر للتجديف المركز الـ 16 والأخير في نهائي c في الأولمبياد في منافسات الزوجي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد علي 

منافسات الرماية

خرجت ماجي عشماوي من منافسات أولمبياد باريس من التصفية الثانية من منافسات التراب وحصلت على المركز الـ 27.

ودع إبراهيم كريم لاعب منتخب مصر للرماية المنافسات بعد حصوله على المركز الـ 41 من أصل 44 في منافسات 50م مسدس بـ 3 أوضاع.

منافسات السلاح

خسر منتخب مصر أمام فرنسا في الدور ربع النهائي بنتيجة 45/41، ثم خسر منتخب مصر أمام إيطاليا في مباراة تحديد المركز الخامسة والسادس برصيد 45/38، وكان منتخب مصر قد فاز على كندا بنتيجة 45/41 وتأهل لمواجهة إيطاليا.

منافسات الملاكمة

خرج عمر العوضي منافسات الملاكمة في دور الـ 16 بعد الخسارة أمام اللاعب الأوزبكي أسدخوجا بنتيجة 5/0 في وزن 71 كيلو جرام.

تابع موقع تحيا مصر علي