عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024| منتخب مصر لكرة اليد يتقدم على فرنسا (11/15) في الشوط الأول

محمد علي
محمد علي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 بتقدم الفراعنة 15/11 في شوط استثنائي كان نجمه الأول الجدار العازل الحارس محمد علي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024.

نتيجة مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 بقوة من جانب منتخب فرنسا والرد بهدف لكل فريق، حتى تدخل محمد علي وحسم الفارق لمنتخب مصر.

وعاد منتخب فرنسا للنتيجة من جديد وتقدم بفارق هدفين، بعد الأداء الغير متوقع من لاعبي منتخب مصر، ولكن عاد نجوم الفراعنة وسجلوا التعادل وتقدموا بعد تألق محمد علي في حراسة المرمى.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وبعد ذلك عاد التقدم لمنتخب مصر بفارق هدفين ثم 3 أهداف وفي نهاية الشوط الأول لـ 4 أهداف بعد تألق كبير من محمد علي في مركز حراسة المرمى.

وتألق أحمد عادل على مستوى الدائرة بجانب يحيى خالد من أفضل نجوم الشوط الأول، ولم يظهر يحيى الدرع بالمستوى المطلوب منه في المباراة وسجل هدف وحيد في الشوط الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد علي

وانتهى الشوط الأول من مباراة مصر وفرنسا في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 بتقدم الفراعنة 15/11 مع انتظار الشوط الثاني وحسم المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي