عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين بعد أن قدمت سميحة أيوب لتكريمها: مبروك أستاذتي.. اتشرفت بتقديمها

إلهام شاهين وسميحة
إلهام شاهين وسميحة أيوب

قامت النجمة إلهام شاهين بتقديم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب خلال تكريمها بالأمس في افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السابعة عشرة والتي تحمل اسمها، وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بذلك من خلال منشور عبر حسابها على انستجرام وأكدت على فخرها بهذا.

إلهام شاهين وسميحة أيوب

رسالة إلهام شاهين إلى سميحة أيوب بعد تكريمها في المهرجان القومي للمسرح المصري

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة إلى سيدة المسرح العربي سميحة أيوب بعدما قامت الأولى بتقديمها لتكريمها في افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بذلك بل وفخرها بتقديم القديرة سميحة أيوب للتكريم، كما وجهت لها التهنئة بكلمات تبرز مكانتها وشأنها العالي، وقالت إلهام شاهين في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر: “تشرفت بتقديم نجمتنا الكبيرة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب في تكريمها بالمهرجان القومي للمسرح المصري.. في الدورة الـ 17 التي تحمل اسمها.. مبروك حبيبة قلبي وأستاذتي وصديقتي الغالية جدًا على قلبي”.

تفاصيل الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح

تم افتتاح الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح المصري أمس الثلاثاء الموافق 30 من شهر يوليو على أن يكون حفل الختام يوم 15 من شهر أغسطس ،وتحمل الدورة الـ 17 اسم الفنانة القديرة سميحة أيوب والتي لُقبت بسيدة المسرح العربي، ويأتي مهرجان المسرح المصري تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية بقيادة الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة ويرأس المهرجان الفنان محمد رياض على أن يكون الفنان ياسر صادق مديرًا للمهرجان، وكان تم تكريم عدد من الرموز والقامات الفنية في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري أبرزهم أحمد بدير، سلوى محمد علي، المؤلف أحمد الإبياري، أحمد آدم وعدد من صناع الفن الآخرين الذين تركوا بصمة في تاريخ الفن المصري بأعمالهم المتميزة والمؤثرة.

إلهام شاهين في مهرجان المسرح المصري 

إلهام شاهين تستعد لـ فيلم الحب كله

من ناحية أخرى تواصل الفنانة إلهام شاهين استعدادها لفيلم الحب كله والذي يعتبر أحدث أعمالها الفنية، وتشاركها في بطولته الفنانة حورية فرغلي التي كانت أعرب عن مشاركتها النجمة إلهام شاهين في عمل فني واحد للمرة الأولى، ومن المتوقع أن ينال الفيلم استحجسان الجمهور وإعجاب محبي إلهام شاهين الذين ينتظرون أعمالها بالفارغ الصبر، ويشار إلى أن إلهام شاهين من المقرر أن تتعاون مع النجمة هالة صدقي والنجمة ليلى علوي في فيلم جديد بعد مرور سنوات طويلة عن تعاونهم سويًا 

تابع موقع تحيا مصر علي