عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: لو جبنا رئيس وزراء جديد لن يكون ملم بكافة تفاصيل الدعم مثل مدبولي

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدكتور  مصطفى مدبولي   رئيس مجلس الوزراء، يتابع كافة الوزارات والمشروعات، بشكل مستمر، معقبا:" حجم المعلومات عنده بسم الله ما شاء الله "

موسى: رئيس الوزراء يتابع جميع المشروعات

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر  ، الدكتور مصطفى مدبولي رد على كافة الأسئلة التي طرحت عليه في كافة التخصصات والوزارات والمشروعات خلال مؤتمر أمس".

وتابع أحمد موسى:" لو رئيس وزراء جديد لن يكون ملم بكافة تفاصيل الدعم والتموين والسولار والبورصة مثل مدبولي".

وواصل :" رئيس الوزراء أجاب عن سؤاله بشأن صندوق النقد الدولي، حول إمكانية لجوء مصر للحصول على قرض جديد من   صندوق النقد  ، وطمأن المواطنين".

ونوه بأن رئيس الوزراء تحدث عن وضع منظومة التعليم الفترة المقبلة، وكيفية حل مشكلة الكثافة في المدارس، و كان ملم بكافة التفاصيل والمعلومات".

أجاب الدكتور  مصطفى مدبولي  رئيس الوزراء، على سؤال الإعلامي أحمد موسى، بشأن موعد جني ثمار المشروعات الضخمة التي تقوم بها الدولة في ظل تحمل ارتفاع الأسعار.

مدبولي: الحمد لله الدولة مستقرة

ورد الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر اليوم وينقله موقع   تحيا مصر على سؤال الإعلامي أحمد موسى الذي قال فيه :" المواطن يريد معاشات ومرتبات أفضل تواكب حجم الزيادات التي تحدث، ونريد حل واضح لمشكلة تكدس الطلاب في الفصول الدراسية، متسائلاً: هل سنتخذ قروض أخرى من صندوق النقد الدولي في ظل محاولة الدولة في الحفاظ على الأوضاع الاقتصادية".

وقال الدكتور مصطفى مدبولي :" الحمد لله الدولة مستقرة وموجودة وجيشها وشرطتها قادرة على الحفاظ على الاستقرار الداخلي والخارجي وندرك النعمة التي نعيش فيها".

مدبولي: أزمة الدواء هتتحصل قريب

وردًا على فكرة الدخول في برنامج جديد مع   صندوق النقد  ، قال الدكتور مصطفى مدبولي: "إحنا وضعنا رؤيتنا في البرنامج الاقتصادي بأن ما ننفذه لن يدفعنا للدخول في برنامج آخر مع صندوق النقد الدولي، ومحضرين لذلك جيدًا".

وتابع :"دائما ما تكون أزمات ونحن الآن نشهد أزمات عالمية، ونحن في مرحلة تشهد تغيير في النظام الاقتصادي العالمي، وقدرنا الحفاظ على المركب وأن تظل البلد موجودة في ضوء حجم هائل من الأزمات لا أحد يتحمله".

تابع موقع تحيا مصر علي