عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عجاج يقتحم بروفة محمد رمضان.. والأخير يستقبله بالأحضان الحارة |صور

محمد رمضان وخالد
محمد رمضان وخالد عجاج

اقتحم الفنان خالد عجاج بروفة الفنان محمد رمضان أثناء التحضير لأحدث أغانيه، ووثق الفنان محمد رمضان لقائه مع الفنان خالد عجاج بمقطع فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونرصد فيما يأتي تفاصيل لقاء خالد عجاج ومحمد رمضان.

محمد رمضان وخالد عجاج

خالد عجاج يقتحم بروفة محمد رمضان.. والأخير: ايه الجمال ده انت تقتحم براحتك

شارك النجم محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يوثق من خلاله اقتحام الفنان خالد عجاج البروفة الخاصة من تحضيره لأحد أعماله الغنائية وظهر في الفيديو حرارة اللقاء بين الفنان محمد رمضان وخالد عجاج والتي ظهرت من خلالها مدى حبهما والاحترام الذي يكنه كلًا منهما للآخر، وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “الأستاذ خالد عجاج يقتحم البروفة براحته”، وظهر خالد عجاج في مقطع الفيديو وهو يشيد بـ فن محمد رمضان ويعبر عن إعجابه به ليرد عليه الأخير بكلمات توضح مدى احترامه له وسعادته برؤيته وتلك المفاجأة.

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في بيروت

كان تم الإعلان الساعات القليلة الماضية عن إلغاء عدد من الحفلات الغنائية التي كان من المقرر إحيائها في لبنان تحديدًا العاصمة بيروت ضمن حفلات الصيف وذلك بسبب عد م استقرار الأوضاع الأمنية في لبنان وكثرة الغارات عليها من الاحتلال الصهيوني، وبعد تداول الأقاويل عن إلغاء عدد من الحفلات ظهر الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يؤكد فيه على إحياء حفله بموعده المقرر أن يقام به وأنه لم يتم إلغاء الحفل، قائلًا: “حفلتي في لبنان متلغتش وقائمة.. ولو قفلوا الخطوط الجوية اجيلكم بالخطوط البحرية”.

لقاء محمد رمضان وخالد عجاج 

محمد رمضان يتصدر تريند رقم 1 على أنغامي بأغنية كبير بلد

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان تصدر تريند رقم 1 على أنغامي الأيام القليلة الماضية بعد طرح أحدث أغانيه بعنوان كبير بلد والتي نالت إعجاب جمهوره وتصدرت التريند منذ طرحها عبر منصات الاستماع المختلفة وتطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب،وجاءت أغنية كبير بلد من توزيع ديزل، وكلمات إسلام كان، ومن كلمات أغنية كبير بلد: أسد أسد.. اخوك اه، يثير جدل يدور شغب، أسد.. يا زميلي اه، كبير بلد ياخيول سبق، على القمة دايما في ايدي سيفي، والخطوة ثابتة طموحي أعلى، ميهزنيش كلام ولاد ابالسة رزق الهبل على المجانين سعادتك".

تابع موقع تحيا مصر علي