عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزوجته منذ 10 سنوات.. واكتشفت أنها مش مراته ومتجوز عليها

محامي ضحية زوجها
محامي ضحية زوجها المنوفية

كشف محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية تفاصيل مؤثرة في الظلم الذي تتعرض له موكلته من قبل زوجها بعد 10 سنوات من الصبر والكفاح معه لتنقله نقله غلى عالم آخر لتكتشف معاناته.


محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية: بعد 10 سنوات اكتشفت زواجه من أخرى


وأوضح محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية، لموقع تحيا مصر، أن موكلته تزوجت وهي في عمل 14 سنة وكان سنها القانوني لا يسمح بالزواج في هذا الوقت لذلك تم الزواج من خلال عقد عرفي، وكان حينها عامل زراعي ولا يمتلك أي شيء وظلت تعمل وتكافح معه إلى أن جمعت له الأموال ووجدت له عقد عمل في المملكة العربية السعودية ليسافر إلى هناك وسافرت معه وأنجبت 4 أبناء.
وأضاف  محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية، أنه بعدما جمع ثروة كبيرة من خلال عمله في مجال المقاولات وبعدما عادت إلى مصر وذهبت من أجل استخراج شهادة ميلاد حيث وضعت مولدين منذ 6 أشهر تفاجأت اسم الأم الذي ظهر في الشهادة هو الزوجة الجديدة لتكتشف أنه متزوج من أخرى حيث لم يكونوا قد تزوجوا رسميا من يوم الزواج العرفي، واكتشفت أنه اشترى لها نحو كيلو ذهب لزوجته الجديدة وكتب لها 4 مليون جنيه.


محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية: الزوجة لم تحصل على أي نفقة لأطفالها


وتابع محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية، أنه عندما قامت برفع دعوى نفقة من أجل الحصول على نفقة لأبنائها لم تحصل على جنيه واحد بالرغم من صدور أحكام لم يتم تنفيذ أيا منها، وهي تعيش الآن مع أشقاء والدتها حيث أن والديها متوفيان، وحالتها المادية صعبة للغاية حيث أنها لا تمك أي أموال من أجل الإنفاق على أبنائها الصغار ولا تعلم إلى أين تذهب.

" src="">


محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية: أهل الزوج خطفوا الأطفال من الحضانة


وأشار  محامي أسماء ضحية خداع زوجها بالمنوفية، أن جبروت أهل الزوج وصل هم أنهم قاموا باختطاف الطفلين التوأم عندما وضعتهم وكانوا في الحضانة حيث تم أخذهم من داخلها من أجل الضغط عليها، كما أن محاميه قام برفع نحو 15 قضية طاعة وكل يوم يأتي إليها إنذار بأمر الطاعة  وهي لا تملك أي أموال من أجل عمل الإجراءات اللازمة. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي