عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيبسويتش تاون يعلن تمديد تعاقد سام مرسي حتى صيف 2026

سام مرسي
سام مرسي

أعلن نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي تمديد تعاقد قائد فريقه الدولي المصري سام مرسي حتى سيف 2026، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سام مرسي

ونشر الموقع الرسمي لنادي إيبسويتش تاون وجاء فيه، يسعدنا أن نعلن أن القائد سام مرسي وقع عقداً جديداً مع النادي، ومدد سام مرسي إقامته في بورتمان رود حتى صيف 2026.

وأكمل البيان، لعب سام مرسي دوراً محورياً في صعود إيبسويتش تاون من الدوري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل البيان، انضم سام مرسي إلى نادينا في أغسطس 2021 ولعب 131 مباراة وسجل 10 أهداف، وصنع أعلى المعايير داخل وخارج الملعب.

تصريحات سام مرسي

وقال سام مرسي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي إيبسويتش تاون بعد تمديد تعاقده، استمراري مع إيبسويتش تاون أمر رائع للغاية، وتواجدي للموسم الرابع على التوالي في النادي هو أمر مميز وحققنا نجاحا غير مسبوق خلال العامين الماضيين، وهو شيء يشرفني كثيراً أن أكون مشاركاً به.

سام مرسي

واوصل سام مرسي، من الرائع أن أشعر بالتزام النادي تجاهي والتعامل باحترافية في مثل هذا الوقت، وعائلتي تحب العيش في المدينة والمشجعون جيدين للغاية معي خلال فترة تواجدي هنا.

واختتم سام مرسي تصريحاته، أنا متحمس للموسم القادم مع الفريق واستمرار الرحلة الرائعة مع إيبسويتش تاون.

تصريحات مدرب إيبسويتش تاون

وقال كيران ماكينا مدرب إيبيويتش تاون بعد تمديد تعاقد سام مرسي مع الفريق، الكل سعيد باستمرار القائد سام مرسي مع الفريق قبل بداية الدوري الإنجليزي، وأي شخص شاهد سام مرسي سيغرف مدى ثبات أدائه خلال السنوات الأخيرة ولديه روح قيادية رائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي