عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول مثير.. التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء فاركو أمام بيراميدز في دوري نايل

الاحتفال بهدف فاركو
الاحتفال بهدف فاركو الثاني في بيراميدز

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي فاركو أمام بيراميدز في دوري نايل، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فاركو بهدفين نظيفين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

فاركو يكشر عن أنيابه منذ بداية المباراة

بدأ لاعبو فاركو المباراة، بقوة كبيرة، بعد أن استطاع المهاجم أحمد شريف، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، بعد ضربة ركنية، يتم تنفيذها على القائم الأول، وتصل بعد ذلك إلى أحمد شريف يسددها قوية في شباك أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

استحواذ كامل لصالح بيراميدز على المباراة ولكن دون جدوى

سيطر نادي بيراميدز على مجريات المباراة، بشكل كامل بعد هد فاركو الأول، من أجل تسجيل هدف التعادل مبكرا، ومن ثم البحث عن الفوز في المباراة، ولكن دفاعات فاركو كانت بالمرصاد لكل هجمات بيراميدز، إلى جانب تألق الحارس محمد شيكا في حراسة مرماه.

فاركو يفاجئ بيراميدز بالهدف الثاني

وعلى عكس سير المباراة، يستغل فاركو الاندفاع الهجومي للاعبي بيراميدز، وبعد مجموعة من التمريرات بين مهاجمي فاركو، يسدد شكري نجيب كرة قوية، يفشل أحمد الشناوي حارس بيراميدز في التصدي لها، ليسجل فاركو الهدف الثاني في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال لاعب فاركو بالهدف الثاني في شباك بيراميدز

ضغط قوي من جانب بيراميدز و هدف تقليص الفارق

واصل لاعبو بيراميدز الضغط بشكل قوي، بعد أن ازدادت صعوبة المهمة بالهدف الثاني لفاركو، ولكن سريعا ما أسفر الضغط، عن الهدف الأول لصالح بيراميدز، عن طريق فخري لاكاي من ضربة حرة مباشرة، يخطأ دفاع وحارس فاركو في التصدي لها، لتسكن الشباك في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

7 دقائق من الوقت بدل الضائع وبيراميدز يعادل النتيجة

ويحتسب حكم المباراة، 7 دقائق من الوقت بدل الضائع، بعد إهدار عدد من الدقائق، خلال مراجعة تقنية الفار، خاصة في حال الهدف الأول لصالح بيراميدز، واستمر ضغط لاعبي بيراميدز، رغبة في إدراك هدف التعادل، وهو ما تحقق عن طريق تصويبة متقنة من بلاتي توريه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي