عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة نادي بيراميدز أمام فاركو في دوري نايل

من مباراة الدور الأول
من مباراة الدور الأول بين بيراميدز وفاركو

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قائمة فريقه، لمباراة فاركو ضمن مباريات الأسبوع رقم 32 من الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر قائمة بيراميدز لهذه المباراة.

قائمة بيراميدز أمام فاركو في دوري نايل

وجاءت قائمة بيراميدز، لمواجهة نادي فاركو ضمن مباريات الأسبوع رقم 32 من الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة - يوسف أسامة.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس.

لا يتوفر وصف.

موعد مباراة بيراميدز ضد فاركو في دوري نايل

ومن المقرر أن يحل نادي بيراميدز ضيفا على فاركو في التاسعة من مساء الثلاثاء على استاد حرس الحدود، ضمن مبارياتالجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يواصل النتائج السلبية ويتعادل مع فاركو بالدوري الممتاز
بيراميدز وفاركو الدور الأول

موقف الفريقين في دوري نيل

ويدخل نادي بيراميدز المباراة لأول مرة وهو في المركز الثاني في ترتيب دوري نايل برصيد 69 نقطة، فيما يأتي نادي فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

تفاصيل دعم جماهير الزمالك لممدوح عيد والشيبي ولاعبي بيراميدز

وحظى الثلاثي رمضان صبحي، محمد الشيبي ومصطفى فتحي بإشادات واسعة من جماهير الأبيض نظرا لقدراتهم الفنية المميزة التي ظهروا عليها مع الفريق السماوي خلال المرحلة الماضية، وأشادت جماهير الأبيض التي حضرت اللقاء كثيرا بممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، موجهين له رسائل دعم كبيرة، وأكدت جماهير الأبيض، للمدير التنفيذي لبيراميدز، أن فريقه أضاف قوة لمسابقة الدوري وأشعل المنافسة بشكل كبير على لقب المسابقة، وشددت الجماهير خلال لقائها برئيس بيراميدز على أن ناديه يتسم بالرقي بشكل كبير موضحة أن عيد صاحب دور كبير في هذا الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي