عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية يكشف نسبة الإشغالات في فنادق العلمين

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

كشف الدكتور حسام هزاع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية على نسبة الاشغالات في فنادق العلمين بالتزامن مع مهرجان العلمين الذي تشهده المدينة في الوقت الحالي.

عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية: مهرجان العلمين أعطى صورة إيجابية عن السياحة المصرية

وقال الدكتور بس حسام هزاع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي، ان مهرجان العالمين منذ العام الماضي اعطى صوره إيجابيه كبيره جدا عن منطقه العلمين كمنطقة سياحية وعلى الفنادق السياحيه الموجودة فيها وهي فنادق 5 ستار لوكس ولها مريديها منا سياحه لا عرب والاجانب خصوصا ومن الخليج لانها موجوده في مصر بكثره وفي دول اسيويه الاضافه للسياحه الاجانب المتواجدين.

عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية: نسب الإشغالات في فنادق العلمين 100%


واضح الدكتور بس حسام هزاع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، فان الطاقه الاستيعابيه للفنادق 100% ولا يوجد اماكن حتى الفتره القادمه حتى نهايه اغسطس وبدايه سبتمبر حيث انه عندما يتم عمل طلب حجز لا يوجد اماكن لهم ممن يقومون بالحجز من دول عربيه واجنبيه لان نسب الاشغال عالية للغاية.

واكد الدكتور بس حسام هزاع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، على ان مهرجان العلمين هذا العام اضاف الكثير من الاشياء المتنوعه بالنسبه للمسرح وبالنسبة للمغنيين، لتصل نسب الإشغال في فنادق مدينة العلمين تصل إلى 100% حتى آخر شهر 8، مؤكدا على الإقبال الضخم من الزوار سواء المصريين أو السياح من العرب والأجانب من مختلف الجنسيات.

 أن ثقافة مهرجان العلمين قريبة بصورة أكبر للعرب سواء من ناحية الغناء أو الحفلات أو المسرح، مشيرا إلى أن مدينة العلمين مجهزة على أعلى مستوى ويتوافر بها كل الإمكانيات والخدمات والبنية التحيتة فضلا عن الطرق والمواصلات التي يحتاجها المواطن.

عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية: مهرجان العلمين وجهة سياحية لمصر

ولفت الدكتور بس حسام هزاع عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إلى أن مهرجان العلمين الجديدة وجهة سياحية عالمية تدعم الترويج السياحي لمصر، مشيرا إلى أن مطاري العلمين وبرج العرب بالإسكندرية ساهم في زيادة أعداد السياح وزوار مدينة العلمين، إذ يدعم الطيران الشارتر من الدول العربية والأوربية بأسعار أفضل من ناحية التكلفة، لافتا إلى أن الطيران الشارتر القادم من أوروبا يستغرق حوالي 5 ساعات كحد أقصى بينما من الدول العربية ساعتين فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي