عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي: أنا أطول اشتغل مع ياسمين صبري.. وأنا السبب في نجاح محمد رمضان

أحمد السبكي
أحمد السبكي

نفى المنتج أحمد السبكي تصريحات تم تداولها على السوشيال ميديا في حق الفنانة ياسمين صبري وأكد أنها نسبت له ولكن هذا غير صحيح، وأسند نجاح محمد رمضان إليه كما أكد أنه اعتذر عن مسلسل محمد سعد، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل على شاشة قناة صدى البلد 2.

أحمد السبكي: هو أنا أطول اشتغل مع ياسمين صبري

تداول رواد السوشيال تصريحات نسبت للمنتج أحمد السبكي والتي تتضمن أن ياسمين صبري لا تستطيع أن تقوم ببطولة فيلم بمفردها، ولكن حرص أحمد السبكي على التعليق على هذه التصريحات من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

تصريحات أحمد السبكي 

ونفى أحمد السبكي هذه التصريحات وأكد أنه تم عمل مونتاج على تصريحاته، وقال: "اتعمل مونتاج للكلام وتصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، هو أنا أطول أشتغل معاها، مفيش الكلام ده، دي حبيبتنا واشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة".

أحمد السبكي: سبب نجاح محمد رمضان ربنا وبعدين أنا

ومن جانبه، تحدث المنتج أحمد السبكي على نجاح محمد رمضان وأسند لنفسه سبب نجاحه بعد الله مشيرًا إلى أنه يمتلك الموهبة، وقال: "السبب في نجاح محمد رمضان ربنا وبعدين أنا، هو شاطر وعمري ما هقدر أخليه نجم إلا إذا كان شاطر".

أحمد السبكي: عرضت سيناريو فيلم على محمد سعد ومتفقناش

وفي نفس السياق، أكد أحمد السبكي أنه لم يتعاقد على إنتاج مسلسل محمد سعد الجديد، مشيرًا إلى أنه عرض على محمد سعد سيناريو فيلم ولم يتفقان، ورفض ذكر سبب رفضه، وقال: "متعاونتش مع محمد سعد في فيلمه الجديد، ولكني عرضت عليه سيناريو فيلم وومتففناش، ومش الأجر هو سبب الاختلاف".

أحمد السبكي 

أزمة أحمد السبكي بسبب فيلم الملحد

والجدير بالذكر أن أحمد السبكي نفى ما تم تداوله بشأن الهجوم على الإسلام في فيلم الملحد، وقال: "العمل مش بيهاجم الدين الإسلامي طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه، في ناس بتهاجم لمجرد اسم الفيلم، وكنت متوقع الهجوم على العمل بشكل كبير".

واختتم أحمد السبكي قائلًا: رسالة الفيلم فيها نصيحة كبيرة للشباب والكل هيشكرني وقت عرض الفيلم في السينمات، وأنا عملت أفلام هشك بشك وبرضو الناس هاجمتني".

ومن المقرر أن يعرض فيلم الملحد يوم 14 أغسطس المقبل في السينما، بعد عدة تأجيلات استمرت لمدة 3 سنوات، على الرغم من الهجوم وحملات المقاطعة التي واجهها الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي