عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنكسبك دهب.. حميدو ضحية النص الإلكتروني: بعت شقتي ومحلتيش حاجة

حميدو ضحية النصب
حميدو ضحية النصب في دمياط

روى حميدو ضحية النص الإلكتروني بدمياط تفاصيل مؤثرة في واقعة النصب عليه من خلال إغرائه بالأرباح السريعة، قبل أن يختفوا بعدما جمعوا مئات الآلاف منه.


حميدو ضحية النص الإلكتروني بدمياط يكشف تفاصيل عملية النصب عليه


وقال حميدو ضحية النص الإلكتروني من دمياط، في حديثه لموقع تحيا مصر، أنه يعمل في صناعة التحف والترويج لبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال "الفيس بوك"، و "التيك توك"، وفي أحد الأيام تفاجئ ببعض الأشخاص يطلبون منه بضاعه وبعدها تطور الحديث معهم وأخبروه أنهم يستطيعون أن يجعلوه يكسب أرباح كثير من خلال عمل بسيط من خلال شراء منتجات من بعض التطبيقات الشهيرة.
وأوضح حميدو ضحية النص الإلكتروني بدمياط، أنه أخبروه أنه يقوم بشراء منتجات من المنتجات التي يعرضونها عبر هذه المواقع من خلال وضعها في سلة المشتريات ويشترط أن يشتري 60 منتج يوميا ويدفع ثمنها ولكنهم سوف يقومون بإرسال الأموال له مرة أخرى وعليها الأرباح مقابل ذلك، وبالفعل استمر الوضع لـ10 أيام، وكانوا يرسلون له الأموال بالفعل وعليها الأرباح وفي كل مرة كانوا يرفعون الأموال التي يريدونه الشراء بها في كل مرة.


حميدو ضحية النص الإلكتروني بدمياط: شقى عمري راح


وتابع حميدو ضحية النص الإلكتروني بدمياط، أنه في المرة الأخيرة قاموا بتجميد الأموال التي اشترى بها مثل كل مرة، وخبروه أنه عليه أن يرفع الأموال التي يشتري، مشيرا إلى أن الأموال التي قاموا بتجميدها300 ألف جنيه، وكانوا يطلبون منه 200 ألف جنيه أخرى، ولكنه لم يتمكن من جمعهم خصوصا وأن هذه الأموال التي نصبوا علي فيها كان قد جمعها من الأهل والجيران، وعندما لم يتمكن من جمع الأموال طلب منهم رأس المال الخاص به قاموا بحظر رقمه وكأنهم فص ملح وذاب.

" src="">


حميدو ضحية النص الإلكتروني: بعد شقتي عشان اسدد الناس


ولفت  حميدو ضحية النص الإلكتروني بدمياط أنه اضطر إلى بيع شقته من أجل تسديد الأموال للناس، مشيرا إلى أنه كان أول ضحية لهم من بين أصدقائه الذين أوصلهم بهم بعدما وجد نفسه يكسب أموال من هذا العمل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي