عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل عيشه.. القصة الكاملة لمصرع كهربائي في سوهاج

مصرع كهربائي
مصرع كهربائي

شهد مركز العسيرات واقعة مأساوية بمصرع كهربائي في سوهاج في العقد الرابع من العمر أثناء عمله، قبل أن يتمكن أحد من إنقاذه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة الكاملة.

تفاصيل مصرع كهربائي في سوهاج

خرج مالك 38 سنة إلى عمله مثل كل يوم حيث يعمل كهربائي من أجل كسب رزقه لإعائلة أسرته بعدما عمل في هذه المهنة لسنوات عديدة، دون أن يعلم أن نهايته المحتومة سوف تكون في هذه المكان الذي ذهب إليه، فلم يمر ساعات قليلة من مغادرة المنزل حتى عاد لهم خبر مصرعه إثر صعقة كهربائية في عمله، أثناء قيامه بتوصيل سلك من أحد الأعمدة المجاورة لأرضه الزراعية بدائرة المركز، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادثة المأساوية.

بداية مصرع كهربائي في سوهاج

تعود بداية مصرع كهربائي في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بوفاة عامل عقب تعرضه لصعق تيار كهربائى بدائرة مركز شرطة العسيرات، ولا توجد شبهة جنائية حول الواقعة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوصول المدعو مالك ا س ا 38 سنة عامل إلى  مستشفي المنشاة المركزي جثة هامدة " إدعاء صعق كهرباء.

تحقيقات النيابة حول مصرع كهربائي في سوهاج

وقد أفاد شقيقة عامل الكهرباء تدعى حميدة ا س ا 40 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية بأنه أثناء محاولة شقيقها المذكور توصيل سلك كهربائي من أحد أعمدة الكهرباء بجوار أرضه الزراعية بذات الناحية لتشغيل ماكينة مياه لامست يده السلك مما أدي لصعقه ووفاته ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفت الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " صدمة عصبية " نتيجة صعق كهربائى، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي