عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والجونة فى بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الجونة، يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة فى بطولة الدوري

تحيا مصر، وتقام مباراة فريق الزمالك مع نظيره فريق الجونة، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجونة فى الدوري المصري

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الجونة فى بطولة الدوري.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ويذكر أن، فاز فريق المقاولون العرب، على الزمالك، 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ، أمس الإثنين، على ملعب عثمان أحمد عثمان، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان المقاولون العرب الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 90 سجل محمد سالم الهدف الأول لذئاب الجبل بعد متابعة لخطأ من دفاعات نادي الزمالك ويتمكن في تسجل الهدف الأول، ولم يتمكن محمود الشناوي حارس الزمالك في التعامل مع الكرة وتقدم المقاولون العرب، ولم يظهر الزمالك في الشوط الأول بالشكل المطلوب، وكان شيكابالا قائد الزمالك له بعض اللمسات الفنية في شوط المباراة الأول وكان هناك تألق من محمود أبو السعود حارس المقاولون.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وفي الدقيقة 60 سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك بعد تسديدة قوية من محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء، ويتابعها سيف الدين الجزيري ويعلن عن الهدف الأول لنادي الزمالك.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب الزمالك في نهاية المباراة لتسجيل التعادل ولكن حافظ المقاولون العرب على الفوز وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مؤجلة من الجولة 19 في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي