عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخسارة الثامنة.. المقاولون العرب يفوز على الزمالك (1/2) في الدوري الممتاز

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة الثامنة هذا الموسم في الدوري الممتاز بينما حقق المقاولون العرب الانتصار الخامس في الدوري ويبحث الفريق عن الاستمرار في الدوري رغم صعوبة الأمر.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب المقاولون العرب بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد الفريق أن يسجل الهدف الأول سريعا، ولكن تمكن محمود الشناوي في إنقاذ مرمى الزمالك، وكانت هناك العديد من المحاولات والهجوم من جانب المقاولون لتسجلي الهدف الأول لأنه لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم والمباريات المقبلة من أجل الهروب من شبح الهبوط في الدوري الممتاز.

لا يتوفر وصف.
الزمالك والمقاولون

وكان المقاولون العرب الأفضل في المباراة ويبحث عن تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 90 سجل محمد سالم الهدف الأول لذئاب الجبل بعد متابعة لخطأ من دفاعات نادي الزمالك ويتمكن في تسجل الهدف الأول، ولم يتمكن محمود الشناوي حارس الزمالك في التعامل مع الكرة وتقدم المقاولون العرب، ولم يظهر الزمالك في الشوط الأول بالشكل المطلوب، وكان شيكابالا قائد الزمالك له بعض اللمسات الفنية في شوط المباراة الأول وكان هناك تألق من محمود أبو السعود حارس المقاولون.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وفي الدقيقة 60 سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول لنادي الزمالك بعد تسديدة قوية من محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء، ويتابعها سيف الدين الجزيري ويعلن عن الهدف الأول لنادي الزمالك.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب الزمالك في نهاية المباراة لتسجيل التعادل ولكن حافظ المقاولون العرب على الفوز وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بفوز المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مؤجلة من الجولة 19 في الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي